EMTC

سكيك

طيران

لايزال مسؤولون في شركة «طيران الإمارات» يرفضون توزيع «الإمارات اليوم» على متن طائراتها، على الرغم من صدور تعليمات من جهات إدارية عليا في الشركة منذ عام، ولكنها لم تنفّذ، إذ لايزال المسؤولون عن توزيع المطبوعات يحرصون على توزيع صحف بريطانية وأجنبية!



عربية

قال قرّاء إن فضائية «العربية» التي تبث من دبي لاتزال بحاجة إلى تدريب محرريها ومذيعيها على قراءة اللغة العربية من دون أخطاء فادحة، وإن الأمر تعدى ذلك إلى الكتابة أيضاً. إذ تبث القناة منذ ١٠ أيام، وعشرات المرات يومياً عبارة «إجتياح غزة» بهمزة قطع، علماً أنها همزة وصل!

تحليلات

أكدت نتائج التحليلات المخبرية التي أجرتها الهيئة العامة للأغذية والأدوية في كل من السعودية وقطر أخيراً صحة ما نشرته «الإمارات اليوم» قبل أشهر حول وجود شامبوهات ومستحضرات تجميل مسرطنة في أسواق الدول الخليجية تحتوي على مادة الديوكسان المسببة للسرطان.



ملتقى

تستضيف إدارة الجنسية والإقامة في دبي الملتقى السابع لمناقشة وثائق الهوية والجوازات الإلكترونية للحكومات وشركات الطيران وسلطات المطارات في الفترة ما بين ١٣ إلى ١٥ الشهر الجاري، في فندق البستان روتانا في دبي، بالتعاون مع جمعية البطاقة الذكية في آسيا والمحيط الهادئ.

محاسب

تعاني الهيئة الاتحادية للكهرباء والمياه ازدحاماً شديداً، من أجل تسديد الفواتير. وقال مواطن إن صالة الانتظار قبل أيام كان فيها نحو ١٥٠ مراجعاً، يخدمهم محاسب وحيد!



مواصفات

قلّصت شركات مشروبات غازية سعة العبوات من 330 مل إلى 300 مل، من دون أن تخفّض السعر. مستهلكون تساءلوا عن الرقابة وعن المواصفات والمقاييس في الدولة!



امتحان

شكا طلاب في الصف الثاني عشر في دبي من صعوبة المصطلحات التي ترد في أسئلة بعض الامتحانات، وطالبوا بمنحهم وقتاً إضافياً على زمن الامتحان للإجابة عن جميع الأسئلة بشكل دقيق.

طباعة