أصوات

مساحة لعرض مقتطفات من أبرز تعليقات القراء على موقع »الإمارات اليوم« الإلكتروني، أو من الرسائل الواردة إلى الصحيفة.

فيزياء

سعيد بن كرم «طالب علمي» معلقاً على تقرير «طلبة العلمي يشكون الفيزياء»:

أؤيد إخواني الطلبة بأن امتحان الفيزياء صعب وطويل والوقت لم يكن كافياً، لذا نطلب من وزارة التربية والتعليم ان ترسل خطاباً الى جميع المدارس الثانوية لمساعدتنا في امتحان الفيزياء وتعويضنا من الدرجات التي فقدناها، لأننا بصراحة أحبطنا كثيراً وخصوصاً في أول امتحاناتنا.

مشاة

«الرمال» معلقاً على خبر «مخمور يدهس شاباً»:

توجد حلول لحوادث الدهس بتوفير إشارات ضوئية ومعابر مخصصة للمشاة، خصوصاً في المناطق التي يرتادها المشاة كثيراً، وليس في مناطق بعيدة عن التجمعات السكنية.

سيارات

«بو ياسر» معلقاً على تقرير «تسـعير السيارات»:

الفرق الكبير بين أسعار السيارات في داخل الدولة وخارجها يضع علامة استفهام كبيرة على وكلاء السيارات ونسبة الارباح التي يحققونها. ومن هو الرقيب عليهم. وكيف يتم الحد من استغلالهم للمستهلك؟



إرشاد

«أم عزة» معلقة على متابعة «انتحار الطفل عيسى»:

للأسف، نفتقر منذ نعومة أظفارنا إلى الإرشاد الأسري الصحيح. ويقع معظم الأبناء تحت «المزاج» التربوي لبعض الآباء والأمهات. فتجدهم يغدقون عليهم الحب والهدايا تارة، ويدمون أجسادهم الصغيرة بالضرب تارة أخرى. فعلى الأم والأب معرفة كيفية التعامل مع أطفالهما في مختلف مراحلهم من الطفولة الى المراهقة، ولذلك أرجو من من يهمه الأمر تفعيل دور المراكز الاجتماعية لتعزيز الثقافة التربوية على أسس علمية.



فخر

«الفارس العنابي» معلقاً على خبر «مانع يعشق الفيزياء»:

ما شاء الله عليك، يا مانع. أبدعت ورفعت اسم بلادنا عالياً، وهذا الأمر يدعو الى الفخر. وتستحق لقب «الشخصية المثالية».

أخوّة

«فلسطينية من غزة» معلقة على خبر «إعفاء الفلسطينيين من رسوم الإقامة والزيارة»:

شكر كبير لحكومة وشعب الإمارات الذين يقفون دائماً بجانب أهلنا في فلسطين، وهذا فعلاً ليس بجديد على حكومة الإمارات، فهي دائماً بمواقفها وبتعاونها مع الشعب الفلسطيني تضرب لنا أروع مثال للأخوة.

طباعة