أصوات

جميل

عائشة محمد خماس مانع تعلق على خبر «مانع يعشق فك عُقد الفيزياء» بالقول:

شيء جميل ويثلج الصدر، عندما نرى أحد شباب دولتنا الغالية بهذا التميز، وكم أنا متفائلة برؤية شباب الإمارات في تقدم مستمر نحو مسيراتهم في الحياة، فهم أساس هذا الوطن الغالي، وهم روح هذه الأمة، فشكراً لك يا مانع على عطائك وتميزك.



بطل

«الرمال» يعلق على خبر «مانع يعشق فك عُقد الفيزياء» بالقـول:

أولاً يسرني كون الدولة بادرت بحمل هذا البطل.. وأتمنى لهذه المسيرة أن تكتمل لكل طفل. وبما أن الدولة تتمتع بأبناء ذوي مواهب مختلفة، أرجو أن يتم تبنيهم وتطوير إمكاناتهم، فالتحفيز أمر مهم، خصوصاً تحفيز الأبوين الذي يلعب دوراً مهماً في صقل شخصية الطفل.



وطني

«أنور تغري» يعلق على خبر «كفيف يستأجر سائقــاً خاصاً للّحاق بـ«الأبيض» بالقول:

أحيي روحك الوطنية وأتمنى لك متابعة طيبة لكأس الخليج ،١٩ وهذا دليل على المكانة التي يتمتع بها المنتخب الوطني في قلوب الكثيرين من أبناء الدولة.



حلول

«أحمد إبراهيم» يعلق على خبر «مخمور يدهس شاباً» بالقول:

توجد حلول لهذه المشكلات بتوفير إشارات ضوئية، أو معابر متخصصة للأشخاص، حيث نقطة التجمعات، المناطق التي ليست مخططة للمشاة، وحل هذه المشكلة بتوفير ممر ميسر لهؤلاء الأشخاص، إذ إن نقاط العبور وضعت في أماكن لا تشجع الشخص على العبور، لأنها بعيدة عن الطريق الذي يريد أن يسلكه، وهذا يلاحظ في كل منطقة من مناطق دبي وغيرها.



دعاء

«بنت العرب» تعلق على خبر «استجابة سريعة لحملة الأمل» بالقول:

لك الله يا غزة، الله يكون في عون إخواننا في غزة، وجزاكم الله خيراً على جهودكم.. في ميزان حسناتكم بإذن الله.. ولا تنسوا أهل غزة من الدعاء.



الرقابة

«الجابرية» تعلق على خبر «طفلة تعثر على حبل داخل عبوة بطاطس» بالقول:

لا حول ولا قوة إلا باللـه، لماذا تنعدم الرقابة لهذه الدرجة؟ يعني اللـه يستر، والحمد لله أن الطفلة اكتشفت الأمر، وبدوره تقدّم والدها بالإبلاغ.

طباعة