سكيك

طيران

تشاجرت امرأة مع أحد المسؤولين في شركة طيران خليجية في مطار دبي، بعد أن تحدث المسؤول إليها بطريقة غير لائقة ومتعالية، رداً على سؤالها عن سبب تأخر الطائرة الشديد، وعن من سيتحمل مسؤولية تأخرها عن وصولها لوجهتها يوماً كاملاً، ومن سيقوم بتعويضها عن تكلفة الإقامة في الفندق لهذا اليوم الضائع؟

الأمر الذي جعلها تصرخ، مطالبة إياه بالالتحاق بدورات أكبر في خدمة العملاء.



تأخير

واجه المتجهون، عبر طيران البحرين إلى بيروت، تأخيراً شديداً، في وصول الطائرة إلى مطار دبي، الأمر الذي استمر منذ ساعات الصباح الأولى، وتحديداً الساعة العاشرة صباحاً، وحتى وقت متأخر من فترة ما بعد الظهر.

وواجه العاملون في خدمة العملاء، من موظفي طيران البحرين، الأمر بتجاهل ولامبالاة شديدين، ما تسبب في ارتفاع أصوات الأفراد المنتظرين، وتجمعهم حول مدخل انتظار الطائرة، بينما كان المسؤول في طيران البحرين يرفض الخروج ومواجهة المسافرين المستائين.



استياء

أبدى عدد من المواطنين والمقيمين في أبوظبي استياءهم من إصرار الجهات المعنية على إقامة حفل شاكيرا، احتفالاً برأس السنة الميلادية، معتبرين أن ذلك لا يراعي مشاعر الفلسطينيين الذين يتعرضون لعدوان إسرائيلي في غزة.



طرق

يعاني سكان منطقة واحة دبي للاستثمار خطورة الطرق المؤدية إلى منازلهم، في حييْ «إيوان»، و«غرينز كوميونيتي»، إذ إن الطريق المؤدي من شارع الإمارات إلى المنطقة ذهاباً وإياباً، بمسربين، ومن دون منتصف، ويفتقر إلى الإنارة الكافية، إضافة إلى الوجود الكثيف للشاحنات والعربات الثقيلة.



تقييم

أبدى عدد كبير من الأطباء العاملين في وزارة الصحة استياءهم من قرار وزارة الصحة إجراء إعادة تقييم لجميع العاملين في المستشفيات والمراكز الصحية التابعة لها.

الأطباء تساءلوا: «كيف تجري لنا الوزارة إعادة تقييم، على الرغم من أننا نعمل في مستشفياتها منذ سنوات طويلة، وهي نفسها التي اعتمدت شهاداتنا، وترقينا بصفة مستمرة»؟
طباعة