أصوات

محافظ

«أم عائشة» معلّقة على خبر «إعادة أموال من محافظ وهمية»:

متى سيتم استرجاع المبالغ من محفظة عابد البوم وغيرها من المحافظ الوهمية. أعاني من هذه الحالة التي لقيت نفسي فيها، وأتمنى استرجاع أموالي وأموال كل الذين وقعوا ضحايا المحافظ الوهمية.



مصروفات

يوسف البلوشي معلقاً على خبر«مصروفات المجلس الوطني»:

مع كل المزايا التي يتمتع بها عضو المجلس الوطني الاتحادي، يحب عليه أن يدفع من راتبه مصاريف إقامته وتحركه في إمارات الدولة، لأنه اختار بمحض إرادته أن يترشح لعضوية المجلس الوطني، وصرف بعض الأعضاء كثيراً على الإعلانات وغيرها للفوز بمقعد في المجلس. اعطوا للمجلس حقه أولاً وفي ما بعد طالبوا بحقوق إضافية. فلو تم دفع مصاريف كل زيارة فستنتهي ميزانية المجلس.



«الوطني»

عبدالله الياسي معلقاً على زاوية «أقول لكم»:

أين أنت يا مجلسنا الوطني؟. نريد رداً من أعضاء المجلس الوطني الاتحادي على التصريحات الخطيرة للمسؤول الهندي ومطالبته اعتبار العمالة الهندية في الخليج عمالة مهاجرة وليست مؤقتة، وأطالب بوقف استيراد العمالة الآسيوية.



شارلا

«حسن» معلقاً على زاوية «كل يوم»:

إلى متى السكوت عن شارلا التي لجأت إلى الصحافة الإسرائيلية، مادام أن الموضوع وصل إلى هذا الحد؟ هل أصبح لديها حصانة دولية ونخشى منها؟ أقترح طردها فوراً. كفانا تهاوناً وخجلاً فالموضوع يمس سمعتنا.



الزيدي

«بطي» معلقاً على تقرير عن «حذاء الزيدي»:

المقاومة مشروعة بكل ما تملك يد الواقع لمواجهة الاحتلال، من حجر وغصن شجر وحذاء منتظر.



خطف

عبدالله معلقاً على خبر «عصابة تخطف رجل أعمال»:

لاحول ولا قوة إلا بالله، وماخفي كان أعظم. ليعرف بعض المسؤولين أن جزءاً من العمالة الآسيوية ليس وراءهم إلا المصائب والمشكلات، إذ تظهر بينهم عصابات.

تويتر