الريال يخطط لضم بنزيمة في 2009

بنزيمة مرتبط بعقد مع مرسيليا حتى 2013. رويترز

 

ذكرت صحيفة «ماركا» الاسبانية يوم أمس ان نادي ريال مدريد بطل الدوري المحلي في الموسمين الاخيرين يسعى مجددا للتعاقد مع الدولي كريم بنزيمة مهاجم ليون بطل الدوري الفرنسي في المواسم السبعة الاخيرة.

 

واشارت «ماركا» الى ان المدير الرياضي في النادي الملكي النجم الصربي السابق بريدراغ مياتوفيتش اتصل ببنزيمة على امل الحصول على خدماته في .2009 وكان ريال مدريد فشل في ضم بنزيمة خلال فترة الانتقالات التي سبقت انطلاق الموسم الجاري، لكنه لم يفقد الامل في الحصول عليه لموسم 2009ـ2010 الذي سيكون الاخير لرامون كالديرون في رئاسة النادي الملكي.

 

واعتبرت «ماركا» ان بنزيمة (20 عاما) على رأس لائحة اللاعبين الذين يسعى كالديرون التعاقد معهم في موسمه الاخير، مشيرة الى ان اللاعب نفسه يريد الانتقال الى العاصمة الاسبانية ايضا في حال توصل الى تسوية مع رئيس ليون جان ميشال اولاس.

 

وكان بنزيمة مدد عقده مع ليون حتى 30 من يونيو عام 2013 مع امكانية التمديد لعام اضافي.

 

وكان عقد بنزيمة ينتهي في 2012، وذلك بعدما سبق ان مدده في السابق عامين ايضا في 10 من اغسطس الماضي.

 

ويسعى عدد كبير من الاندية الاوروبية العريقة للتعاقد مع بنزيمة مثل برشلونة الاسباني وميلان وانتر ميلان الايطاليين ومانشستر يونايتد الانجليزي، وكانت خطوة التمديد له لاغلاق الباب امامها من اجل الدخول في مفاوضات مع المهاجم الشاب او من اجل استقطاب صفقة كبيرة لفك ارتباطه بالفريق.

 
طباعة