ماجد المهندس يغادر المستشفى في ألمانيا

ينتقل إلى بيت صديقه الشاعر فائق حسن في ألمانيا.

غادر المغني العراقي ماجد المهندس،أمس، أحد المستشفيات الذي عولج فيه في ألمانيا بعد تعرضه لحادث سيارة قبل أسبوعين في فرنسا وسط أنباء ترددت في الوسط الفني عن كون الحادث «وهمياً» وأخباره «مفبركة»، وذكرت تقارير عن المستشفى أن المهندس تماثل للشفاء بشكل كبير وقرر الأطباء المعالجون خروجه بعد أن زالت آثار الحادث من على وجهه وفكه وأجزاء بسيطة من الرأس والجسد.

 

ومن المقرر أن ينقله صديقه ومدير أعماله الشاعر فائق حسن إلى منزل أسرته في ألمانيا. وأكدت مصادر في شركة روتانا «أن حالة المهندس مطمئنة وأنه بدأ يستعيد عافيته لكنه لن يعاود نشاطه قبل فترة نقاهة طويلة قد تمتد لشهرين أو أكثر».

 

وكانت الشركة قد أعلنت قبل أسبوع تعرض المهندس لحادث على الطريق الدوليبين إيطاليا وفرنسا، وتم إدخاله مستشفى في باريس لمدة يوم واحد وجرى بعدها نقله إلى مستشفى في ألمانيا.

 

في المقابل ذكر تقرير إعلامي أن الحادثة «محض ترويج إعلامي وإعلاني ضمن ما يقوم به بعض الإعلاميين أو مديري أعمال الفنانين» مشيراً إلى أن وراء ترتيب الإعلان عن الحادثة سر لم يتم الكشف عنه يتعلق بقضية متهم فيها المهندس.

 

وأوردت مجلة «أمواج» اللبنانية في موقعها الإلكتروني،أمس،: «لم نكن ننوي نشر التفاصيل لكن بعد حصولنا على وقائع جديدة رأينا ضرورة توضيح الصورة للرأي العام حتى لا نكون كغيرنا من شهود الزور وكي لا تتكرر الألاعيب على بعض أهل الصحافة خصوصاً وأن الحادث تسبب في إلغاء حفل العيد الذي تعاقد عليه المهندس في دبي».

 

وأضافت المجلة: «الخبر مفبرك وغير صحيح وسبب اقتناعنا بذلك يبدأ من صياغة الخبر نفسه انطلاقاً من الحادث على طريق إيطاليا فرنسا ودخول مستشفى فرنسي ثم الكلام عن كسور وغيبوبة ثم رضوض لا كسور فنوم بسبب الأدوية لا الغيبوبة وانتقال إلى ألمانيا للوجود مع العائلة بينما كان متداولاً أنه في إجازة برفقة العائلة في فرنسا وبعدها غابت العائلة من الصورة وأشير إلى أن الحادث وقع برفقة صديق لم يصب بأذى».

 

وأشارت إلى أن الصورة التي تم ترويجها للمهندس وظهرت فيها إصابته «مزعومة» وغير كافية للتدليل على الحادث «فعندما يتعرض فنان لحادث ويتم تصويره فالصور تكون كثيرة ومنوعة وشاملة تبدأ من السيارة التي تعرضت للحادث إلى الإصابة قبل المعالجة ثم صور مع العائلة والطبيب بينما الصورة الوحيدة الموزعة عن الحادث التي أثارت الشكوك مجتزأة بحيث لا يريد موزعها كشف موقعها».

 

وكانت شركة روتانا منتجة ألبومات المهندس قد أصدرت بياناً قبل أسبوع أكدت فيه خبر إصابة المغني العراقي لكنها نفت كون إصابته خطيرة مشيرة إلى أنه لم يدخل في غيبوبة وأنه في طريقه للشفاء.

تويتر