منتخب الناشئين يواجه اليمن في كأس آسيا اليوم

 منتخب الناشئين يتطلع إلى بداية قوية في طشقند.      أرشيفية 

 

يستهل منتخب الناشئين لكرة القدم اليوم مشواره في نهائيات كأس آسيا للناشئين لكرة القدم، بلقاء نظيره اليمني في العاصمة الأوزبكية طشقند التي تستضيف البطولة خلال الفترة من 4-17 اكتوبر الجاري.

 

وأنهى الابيض الصغير تحضيراته كافة لمباراة اليوم، حيث وضع الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب الوطني علي ابراهيم اللمسات الاخيرة للتشكيلة التي سيخوض بها المباراة بحثاً عن ظهور مشرف وبداية قوية لمشواره في الحدث الآسيوي.

 

وكان منتخب الناشئين قد سافر الى طشقند منذ وقت مبكر وأجرى سلسلة من التدريبات اليومية المكثفة، فضلاً عن خوض تجربة ودية امام فريق شربتنك الأوزبكي، كسبها بثلاثية نظيفة، ووقف المدرب علي ابراهيم خلال المباراة على مدى استفادة اللاعبين من فترة الاعداد السابقة واستيعابهم لخطط اللعب وجاهزيتهم لخوض مباريات كأس آسيا للناشئين.

 

ويضم المنتخب اللاعبين: ماجد الأحمدي، عبدالله عيسى، إبراهيم مسعود، محمد حسين خوري، عبدالعزيز عباس، ياسر يعقوب، أحمد البناي، عبدالعزيز إبراهيم، فهد حديد، عيسى وأحمد  البلوشي، سعيد عادل، عبدالله النعيمي، أحمد بن إسحاق، هداف العامري، راشد غلوم، أحمد إسماعيل ومروان الصفار، خليفة العبدولي، حمد جمعة، خليفة بن لاحج، عبدالرحمن خميس، أحمد غلوم.

تويتر