نجاة ماجد المهندس من حادث سير في فرنسا

المهندس في المستشفى بعد استقرار حالته.خاصة بالإمارات اليوم

نجا المطرب العراقي ماجد المهندس، مساء أول من أمس، من حادث سير مروع أثناء قيادته سيارته على الطريق الدولي السريع بين فرنسا وإيطاليا التي كان يقصدها في إطار رحلة سياحية بدأها قبل نحو أسبوعين.

واصطدمت السيارة التي كان يستقلها المهندس بالحواجز الحديدية للطريق بعد انفجار الإطار الأمامي للسيارة وانحرافها بشدة لينجم عن ذلك إصابات شديدة متفرقة في وجهه وكسر في أحد الفكين.

وقال مدير أعمال المهندس، الشاعر العراقي فائق حسن، الذي يحتكر المطرب غناء معظم أعماله، في اتصال هاتفي لـ «الإمارات اليوم» من باريس «حالة ماجد المهندس غدت مطمئنة، وأصبح في وضع صحي أكثر استقراراً الآن لكن ارتؤي نقله لاستكمال العلاج في ألمانيا التي وصل إليها في ساعة متأخرة من ليل أول من أمس قبل أن يخضع مباشرة لإجراء جراحة عاجلة في أحد الفكين الذي كان قد تحرك بشكل كبير من موضعه، حيث نجح الفريق الطبي في إعادته إلى وضعه الطبيعي ومعالجة الكسر».

رغم ذلك سرت تكهنات بأن هـــناك حالة تعتيم متعمدة على حقيقة وضع المطرب العراقي الصحية، غذتها معلومات نقله لاستكمال علاجه في برلين، ورفض مدير أعماله، الذي رفض الإفصاح عن اسم المستشفى التي يتلقى فيه العلاج، تجنباً لأي إزعاج من قبل عشاق ومعجبي المهندس. وكان من المفترض أن يشــــارك المهندس في إحياء أول أيام عيد الفطر المبارك ضمن مجموعة حفلات قناة «إم بي سي» الفضائية في دبي.

يذكر أن المـــهندس اعتذر عن عدم حضور الإفطار السنوي الذي تقيمه شبكة قنوات نجوم السبت الماضي في فندق المروج روتانا في دبي للمرة الأولى منذ ثلاث سنوات، لوجوده في العاصمة الفرنسية، لكن سيرة الفنان العراقي وتخمينات عن أسباب سفره المفاجئ إلى فرنسا في رمضان ظلت رغم ذلك حاضرة على طاولة خاصة جمعت عدداً كبيراً من الفنانين والملحنين والشعراء العراقيين.

تويتر