والدة سبيرز ليست نادمة

 رغم أن إحدى ابنتيها وضعت مولوداً وهي في سن الـ17 وعانت الابنة الأخرى من انهيار عصبي وسلسلة من الكوارث على المستوى الشخصي والمهني ، فإن لين سبيرز والدة نجمة البوب بريتني سبيرز والممثلة الصاعدة جيمي لين سبيرز أكدت أنها ليست نادمة على تشجيع ابنتيها على العمل في الفن منذ الطفولة.

 

وقالت لين سبيرز في حديث صحافي لمجلة «بيبول» نشر أول من أمس «أعتقد أنه يتعين عليكم تركهما تحققان أحلامهما، أعتقد أن العواقب ستكون أسوأ في النهاية إذا لم تفعلوا ذلك».

 

واعترفت سبيرز التي تستعد لنشر مذكراتها بعنوان «عبر العاصفة: قصة حقيقية للشهرة والاسرة في عالم التابلويد» بأنها فعلت أخطاء مثل «أي أم» ومن بينها ترك «أشخاص آخرين يقنعونني بعدم القيام بأشياء كنت أشعر بأنها كغريزة بداخلي».  وسينشر الكتاب في نهاية سبتمبر الجاري ولكن في المقتطفات التي نشرت منه أول من أمس، رفضت لين سبيرز الانتقادات لها بأنها أم مغامرة متلهفة على التمتع بتسليط الأضواء على ابنتيها الصغيرتين. وكتبت سبيرز تقول: «ببساطة لم تكن لدي طموحات كبيرة بشأن «بريتني» كما يتهمونني.. لقد كتب الكثير عن كيف أننا كنا نعول على ابنتنا لإنقاذنا  من الانهيار المالي، يا للعجب»

 

  

 

تويتر