بوابة إلكترونية لأغاني «روتانا» وأفلامها

إليسا تصوير: ساتيش كومار-أرشيفية

أعلنت شركة روتانا عن توقيع اتفاقية تسليم محتوى حصرية مع شركة «جينيم» العالمية التابعة لشركة البرامج الترفيهية على الهاتف النقال العالمية «أر.أو.كيه» المتخصصة في تطوير خدمات الهاتف النقال في فنلندا.


وقالت «روتانا» في بيان أمس، إنه بموجب الاتفاقية ستعمل «جينيم» على بناء بوابات إلكترونية لشركاء «روتانا» في خدمات الهاتف النقال ليتم نشرها على صعيد إقليمي لتمكين المستخدمين من الوصول إلى محتوى متعدد يضم أفلاما وأغنيات مصورة وغيرها دون صعوبات.


وأكد يوسف مغربل، رئيس قسم الإعلام الرقمي في «روتانا» أن استراتيجية توزيع المحتوى النقال على تكنولوجيا البوابات على الأجهزة الحديثة التي تعتمدها «جينيم» تقدم إلى المستخدم أفضل الخدمات الترفيهية على هاتفه النقال عبر تأمين الموسيقى والأغاني المصورة والألعاب التي يحصل عليها من خلال تجربة التصفح واختيار المواد التي يريدها ومن ثم الشراء. 


وتعد «روتانا» الشركة العربية الأكبر في العالم للبرامج الترفيهية العربية، باعتبارها منتجة وموزعة أحدث الأغاني والأفلام العربية عبر العالم كله، إضافة إلى كونها الموزع الرائد للمحتوى الترفيهي للهاتف النقال العربي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والخليج وأوروبا.


وتضم «روتانا» مجموعة من أهم نجوم الأغنية العربية أمثال محمد عبده وعمرو دياب وكاظم الساهر وأليسا وشرين وأحلام ونوال الكويتية ونجوى كرم وجورج وسوف وعبدالله الرويشد وعبدالمجيد عبدالله، بينما تضم مكتبتها ما يزيد على ألفي فيلم عربي.  

 

طباعة