رئيس البرلمان العراقي يغادر المستشفى بعد نجاح عمليته الجراحية

 

 افاد مصدر طبي اردني اليوم الاثنين ان رئيس مجلس النواب العراقي محمود المشهداني غادر مستشفى مدينة الحسين الطبية (غرب عمان)أمس  الاحد بعد تلقيه العلاج وهو "بصحة جيدة".


وقال المصدر لوكالة فرانس برس ان "المشهداني (61 عاما) غادر مستشفى مدينة الحسين الطبية مساء امس بعد تلقي العلاج على مدى الايام السابقة في المقصورة الملكية وهو بصحة جيدة".


وكان مصدر مسؤول في السفارة العراقية اكد الاحد لفرانس برس ان المشهداني خضع لعملية جراحية ناجحة. وقد صرح مسؤول آخر في السفارة لفرانس برس الخميس انه من المفترض ان تجري للمشهداني الذي نقل الى المستشفى قبل خمسة ايام اثر اصابته بوعكة صحية ناجمة عن مشاكل في القلب "عملية قسطرة".


وادخل المشهداني الثلاثاء الماضي الى مستشفى مدينة الحسين الطبية بعد اعلان المتحدث باسمه جبار المشهداني في بغداد انه "نقل الى عمان اثر مشاكل في القلب". واضاف المتحدث ان الاطباء نصحوا المشهداني الذي لا يمارس مهماته حاليا باستشارة اطباء في الخارج "بسبب مرض الضغط".


وانتخب المشهداني الطبيب والسياسي المغمور سابقا رئيسا لمجلس النواب العراقي في ابريل من عام 2006. وهو يقدم نفسه كاسلامي معارض لنظام الرئيس العراقي الراحل صدام حسين الذي سجنه مرتين في عام 1980 وفي عام 2000.


وعاد العاهل الاردني الملك عبدالله الثاني الخميس المشهداني حيث اطمأن الى وضعه الصحي. ووفقا لوكالة الانباء الاردنية الرسمية (بترا)، بعث المشهداني الاحد ببرقية لرئيس الوزراء الاردني نادر الذهبي عبر فيها عن شكره للرعاية التي تلقاها في الاردن.


وقال المشهداني "يسعدني وانا اغادر مدينة الحسين الطبية ان اتوجه لكم بموفور الشكر والتقدير لما لقيناه من اهتمام ورعاية كبيرتين".

تويتر