رئيس مجلس النواب العراقي خضع لعملية جراحية ناجحة في عمان

اكد مصدر مسؤول في السفارة العراقية في عمان اليوم الاحد ان رئيس مجلس النواب العراقي محمود المشهداني خضع لعملية جراحية ناجحة في مستشفى مدينة الحسين الطبية السبت.


وقال المصدر الذي فضل عدم الكشف عن اسمه ان "المشهداني (61 عاما) خضع لعملية جراحية ناجحة في مدينة الحسين الطبية امس السبت ووضعه الصحي مستقر الان". واضاف ان "مسؤولين من السفارة العراقية في عمان زاروه في المشفى الاردني في عمان للاطمئنان على صحته".


ورفض المصدر الكشف عن مزيد من التفاصيل حول العملية. وكان مسؤول في السفارة صرح الخميس انه من المفترض ان تجري للمشهداني الذي نقل الى المستشفى قبل خمسة ايام اثر اصابته بوعكة صحية ناجمة عن مشاكل في القلب "عملية قسطرة".


وادخل المشهداني الثلاثاء الماضي الى مستشفى مدينة الحسين الطبية حيث خضع لعدد من الفحوص الطبية بعد اعلان المتحدث باسمه جبار المشهداني في بغداد انه "نقل الى عمان اثر مشاكل في القلب". واضاف المتحدث ان الاطباء نصحوا المشهداني الذي لا يمارس مهماته حاليا باستشارة اطباء في الخارج "بسبب مرض الضغط".


وانتخب المشهداني الطبيب والسياسي المغمور سابقا رئيسا لمجلس النواب العراقي في ابريل من عام 2006. ويقدم نفسه كاسلامي معارض لنظام الرئيس العراقي الراحل صدام حسين الذي سجنه مرتين في عام 1980 وفي عام 2000.


وعاد العاهل الاردني الملك عبدالله الثاني الخميس المشهداني حيث اطمأن الى وضعه الصحي.

تويتر