«سلوان» تتولى إدارة وبيع مشروعات «دبي للعقارات»

 كشفت «دبي للعقارات»، أمس، عن اتفاق مع شركة «سلوان لإدارة العقارات»، وكلتاهما عضو في مجموعة دبي للعقارات، لإدارة وبيع مجموعة من المشروعات العقارية في مختلف أنحاء دبي، بهدف توفير خدمات متكاملة في إدارة العقارات للعملاء. ويركز هذا التحالف، على الخدمات العقارية الأساسية بما في ذلك إدارة العقارات، والتأجير، والإعلانات المشتركة للمشروعات العقارية الرئيسة.

 

وبموجب الاتفاق تتولى شركة سلوان عمليات إدارة وبيع كل المشروعات العقارية ضمن محفظة دبي للعقارات، ومراجعة وتلقي الحجوزات من الراغبين في شراء وحدات عقارية ضمن تلك المشروعات.  وقال الرئيس التنفيذي للمبيعات والتسويق في دبي للعقارات جاد الخليل «سنسعى سوياً، كشركتين تعملان تحت مظلة واحدة، إلى تسهيل عمليات شراء العقارات. إن شركتينا متخصصتان في توفير خدمات متكاملة، ولا شك أن تعاوننا المشترك سيمكننا من تقديم هذه الخدمات لعملائنا على الوجه الأمثل.

 

وكلنا ثقة في أن تعاوناً من هذا النوع يسهم في تعزيز الفعالية وتوفير قيمة نوعية لعملائنا الذين يعرفون كيف يقيّمون نوعية الخدمة». بدوره قال الرئيس التنفيذي لشركة «سلوان لإدارة العقارات» سعيد بالشالات «نتطلع للعمل مع شركة دبي للعقارات لتقديم باقة متكاملة من الخدمات العقارية. ولا شك أنها فرصة مثالية لشركتينا للعمل معاً لتحقيق أهدافنا المشتركة، وفي نفس الوقت إتاحة المجال أمام عملائنا لاستخدام آليات اقتصادية ملائمة لشراء العقارات». ويمكن للعملاء الراغبين في الاطلاع على الوحدات العقارية وشرائها، مراجعة مكاتب شركة دبي للعقارات وشركة سلوان لإدارة العقارات في دبي.

تويتر