طـــرح مقعد فيراري في أسواق الدولة

المقعد يقلل من ضغط الجلوس ويناسب رؤساء الشركات.  من المصدر   
 
 أصبح المقعد المكتبي الذي بلغت تكلفة تصميمه 1.5 مليون دولار أميركي من قبل مصممي سيارات فيراري ولامبورغيني ومازاراتي، متوافراً الآن في دولة الإمارات.


ويعتبر مقعد Aresline Xten، الذي تم تصميمه من قبل شركة بينينفارينا  Pininfarina الإيطالية، قطعة عصرية تستهدف عشاق الموضة، وفق مدير عام التجزئة والتسويق في مجموعة عيسى صالح القرق أجاي ديال الذي قال إن «المنافسة على تقديم الأثاث الفخم الذي يحمل علامات تجارية مرموقة في الإمارات مستمرة، وشهدنا التوجه ذاته في قطاع أثاث المكاتب أيضاً. ونحن على ثقة بأن مقعد فيراري من أريسلاين سيلقى استحساناً لدى المستهلكين في الإمارات».


ويتوافر مقعد المكتب حصريا لدى شركة أوفيس دئةس التابعة لمجموعة عيسى صالح القرق، حيث يدخل في تصميمه أقمشة خاصة يستخدمها الرياضيون الأولمبيون لتميزها بالقدرة على التحمل، ومادة التكنوجيل التي تأخذ شكل منحنيات الجسم وتقلل من ضغط الجلوس والإعياء بنسبة تفوق 60%.


ومن جانبه يقول مدير المبيعات في شركة أوفيس بولي جوس إن «هذا المقعد يناسب نخبة المديرين التنفيذيين في الإمارات، إذ يماثل الوقت والجهد اللذان بذلا في عملية تصميم هذا المقعد الجهد المبذول في تصميم سيارة جديدة. ولا شك أن هذا المقعد يُعد المقعد المثالي بالنسبة لرؤساء الشركات في الدولة».


ويتميز المقعد بصناعة وتصميم فريدين، فهو المقعد الوحيد في العالم الذي يستخدم تقنية التبطين الديناميكي المتزامن التي تجعل الظهر والمقعد يتكيفان، كلا على حدة، بحيث تتكامل زواياهما معا.  

تويتر