ألغاز وفنون وألعاب في ركن «ميرندا»

 

ألغاز وفنون وألعاب وجوائز قيّمة بانتظار جميع زوار ركن «ميرندا» في مدينة مدهش الترفيهية، حيث يجد الطفل أجواء المرح والتسلية طوال موسم الصيف. ويتميز الركن بلونه البرتقالي الذي يغطّي جميع جدرانه، ما يتيح للجميع الوصول إليه بمنتهى السهولة في القاعة الشرقية، ورؤية الحشود حول طاولات اللعب الذين تراوح أعمارهم من أربعة أعوام ولغاية 40 عاماً. ويتضمن هذا الركن مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية والمفيدة كالحرف اليدوية وحل الألغاز والألعاب المتنوعة.

 

وقالت تالا وزان، إحدى العاملات في الركن، «هذا الركن هو المكان الوحيد الذي لا يمكن فيه الشعور بالملل أو الضجر لأنه ببساطة حافل بالاحداث والانشطة على مدار الساعة»، وأضافت «نسعى دائماً إلى اكتشاف طرق جديدة لإسعاد الزوار ومعاودة زياراتهم. أي نقتصر في ألعابنا على التلوين والحرف اليدوية فحسب، وإنما نلعب كرة القدم والبولينغ ونحلّ ألعاب الألغاز ونغني مع بعضنا». وأشارت الى «أنه مرح دائم يطغى في هذا المكان. وأنا شخصياً أحب الأجواء هنا، ولهذا قررت هذا العام العمل هنا لأنها الطريقة المثلى لتمضية الوقت ومقابلة الناس على اختلاف شرائحهم».

 

ويمكن لجميع الأطفال المشاركة في الألعاب والمرح بسهولة عبر التسجيل من خلال تعبئة استمارة واختيار الفعالية الراغبين في الاشتراك فيها. ويستقبل الركن يومياً من 450 الى500 زائر. وتحظى جميع الأسماء المشاركة في الألعاب بفرصة الدخول بسحب يجري كل يوم جمعة، حيث يحصل أربعة فائزين على جوائز قيّمة».

 

وأضافت تالا «بصرف النظر عن الجائزة الأسبوعية، لدينا مجموعة واسعة من الهدايا لجميع المشاركين فى هذا الركن، حيث نقدم القمصان، والقبعات، وعلب أقلام الرصاص، والأرائك المنفوخة، والزجاجات الملونة، والسيارات، ومجموعة منازل الدمى، ومجموعة ألعاب ليغو، وسيارات بأجهزة التحكم عن بعد، والدمى المغنية، ومستحضرات العناية بجمال الدمى، وكمبيوترات محمولة صغيرة، ورشاشات المياه، وحتى أيضاً لوحات المفاتيح الكهربائية. وهناك الكثير الكثير من الأشياء هنا بانتظار الأطفال للفوز والعودة بها إلى منازلهم». 
تويتر