العميد واجه مشكلات الإقامة والـــــــــغـذاء في سلوفاكيا

النصر يطلب الاستعداد الجيد في معسكر سلوفاكيا.                                   الإمارات اليوم 
واجه فريق النصر الأول لكرة القدم صعوبات كثيرة في معسكره الخارجي المقام حاليا في سلوفاكيا، استعدادا للموسم الرياضي المقبل الذي سينطلق يوم 19 سبتمبر المقبل.


وأكدت مصادر مطلعة، رفضت الإفصاح عن نفسها، أن «اللاعبين لم يجدوا نوعية الأطعمة التي تناسبهم في مقر الإقامة، إضافة الى عدم توافر ملاعب وإقامة جاهزة للفريق في مقر المعسكر الخارجي».


وقال المدير التنفيذي لنادي النصر احمد الغيث، في اتصال هاتفي مع «الإمارات اليوم» إن «المشكلات التي واجهها الفريق طبيعية وتحدث دائما في بداية المعسكرات الخارجية».


وأوضح الغيث، الذي يوجود حاليا مع الفريق في سلوفاكيا، أن «مشكلة الوجبات الغذائية وقعت في اليوم الأول فقط، خصوصا ان الفريق وصل الى الفندق  في اليوم الأول وقت تناول وجبه العشاء، ولم تكن إدارة الفندق تعلم نوعية الطعام الذي يطلبه اللاعبون، فقاموا حينها بتقديم الوجبات العادية التي تقدم لكل نزلاء الفندق، الأمر الذي رفضته البعثة وطلبت من ادارة الفندق اعداد وجبات خاصة، وهو ما حدث بالفعل في اليوم الثاني».


وأضاف أن«الملاعب التي يتدرب عليها الفريق جيدة وجاهزة تماما لخوض الحصص التدريبية التي يؤديها الفريق بشكل يومي، والفندق الذي تقيم فيه بعثة الفريق من فئة الخمس نجوم، إذ تم افتتاحه منذ ستة أشهر فقط».


وكانت بعثة فريق النصر قد وصلت الى سلوفاكيا قبل أسبوع لإقامة معسكر خارجي يتخلله عدد من المباريات الودية، استعدادا لدوري المحترفين وباقي مسابقات الموسم المقبل التي سيشارك فيها الفريق. وتخلف عن مرافقة البعثة، في الوقت المحدد، عدد من اللاعبين لم يتمكنوا من الحصول على تأشيرة دخول سلوفاكيا وهم الايرانيان مهرزاد معدنجي ورضا عنايتي، إضافة إلى محمد سالم العنزي وعصام يوسف، إلا أن إدارة النادي نجحت خلال الأيام الماضية في استخراج تأشيرة الدخول لعنايتي ومعدنجي والتحق اللاعبان بالفريق وشاركا يوم امس في التدريبات التي اداها الفريق، ومن المتوقع ان يدفع بهما المدرب لوكا في المباراة الودية التي سيخوضها الفريق اليوم مع بطل الدوري السلوفاكي. وبعد العودة من سلوفاكيا سيبقى العميد في دبي لمدة أسبوع لمواصلة التدريبات، وبعد ذلك سيقيم معسكره الخارجي الثاني والذي لم يتحدد مكانه الى الآن، وهناك خيارات بين تركيا او ايران، وخلال المعسكر الخارجي الثاني سينضم باقي اللاعبين الذين لم يتمكنوا من السفر الى سلوفاكيا بسبب عدم الحصول على تأشيرة الدخول.


مشكلات الإقامة والملاعب
وسـادت حـالة من القلق بين محبي وأنصـار نـادي النصر بعد الأنباء التي ترددت عن وجود صعوبات كثيرة تواجه الفريق في معسكره الخارجي.


وعلمت «الإمارات اليوم» أن «لاعبي الفريق عانوا من الخدمة المقدمة إليهم في الفندق، خصوصاً  نوعية الأطعمة وعدم الراحة في غرف النوم وعدم الترتيب الجيد لتنقلات الفريق من مقر الإقامة الى الملاعب التي يؤدي الفريق عليها تدريباته اليومية».


ولم تقف معاناة الفريق عند هذا الحد، إذ أكدت المصادر إن «الملاعب التي يتدرب عليها اللاعبون غير جاهزة، لا سيما أن أرضية الملاعب يابسة وقد تؤدي الى وقوع الكثير من اصابات اللاعبين».


وردا على كل هذه المخاوف التي نشرت الخوف والقلق في قلوب محبي وعشاق النصر قال المدير التنفيذي لنادي النصر إن «المشكلات التي واجهها الفريق كانت في البداية وبالتحديد في اليوم الأول فقط».


وأوضح «وصلت بعثة الفريق الى فندق (الهوليداي إن) وهو من فئة الخمس نجوم في وقت تناول وجبة العشاء، ولم تتمكن إدارة الفندق من توفير نوعية الأطعمة الخاصة باللاعبين وبافراد البعثة، وقدموا قائمة الأطعمة العادية التي تقدم لكل نزلاء الفندق وهو الامر الذي رفضه بعض اللاعبين الذين ابدوا تذمرهم، وفي اليوم الثاني تم تعديل الوضع وجهزت إدارة الفندق نوعية الوجبات التي طلبتها إدارة البعثة وسارت الامور على ما يرام، وهو الامر الذي ساعد اللاعبين وافراد الجهازين الفني والإداري على التركيز في التدريبات الودية التي يؤديها الفريق يوميا، وأصبحوا الآن في حالة فـنية وبدنية جيدة».


وحول مشكلات سوء أرضية الملاعب التي يتدرب عليها الفريق في سلوفاكيا قال ان «المشكلة الوحيدة هي ان الملاعب هنا في سلوفاكيا تتأثر كثيرا عندما ينقطع المطر وتتحول الى أرضية يابسة، لكن دون ذلك لا توجد أي مشكلات في معسكر الفريق، وتسير الأمور بشكل جيد ومنظم».
 

تويتر