سكيك

شكر
أعربت مراجعة لأحد فروع «اتصالات» عن شكرها لتعاون مدير خدمة العملاء، علي عتيق الجتبي، معها بعد تأخير إجراءات إنجاز معاملة «براءة ذمة» لها. 

 

تجاهل
أكدت مجموعة من سكان إمارة الشارقة، تجاهل سائقـي التاكسي لهم، حيث يرفضون الوقوف لنقلهم، لاسيــما الشباب منهم. وكانت سيدات اشتكين سابقـاً من عــدم وقـوف كثير من السائقين لهم في حال كن يصطحبن أطفالهن. 


رفض
رفض مستشار في وزارة البيئة والمياه التصريح لأحد الزملاء الصحافيين قائلاً إن «الوزارة جديدة ولم يتم تشكيل الهيكل التنظيمي لها، وليس لديه دراية حول مدى التلوث البيئي في الدولة».


«سالك»
يتجاهل بعض سائقي «تاكسي دبي» رغبة الراكب، إذ يعمد عدد منهم إلى المرور من الطرق التي توجد بها بوابات «سالك»، من دون سؤال الراكب عن ذلــك، حــتى وإن كـان الطـريق البديل غير مزدحم، كأن الأمر بيــد السائق لا الراكب الذي سيدفع  قيمة العبور.  


جرذ
تفاجأ أصحاب سيارات في محطة لغسل السيارات في الشارقة، صباح الجمعة الماضي، بجرذ كبير يمرّ من أمامهم أثناء انتظارهم استكمال غسل سياراتهم، في حين ابتسم عدد من عمال المحطة، الذين على ما يبدو معتادين مشاهدة جرذان خلال دوامهم.
يُذكر أن المحطة تضم كافتيريا صغيرة، كما لوحظ أن عدداً من العمال ينقلون بعض صناديق المشروبات الغازية والعصائر من مخزن في المحطة لوضعها في الكافتيريا.
 
تويتر