محاكمة اثنين قتلا شخصاً بشفرة حلاقة

اقتحم أربعة أشخاص شقة لممارسة الأعمال المنافية للآداب لسرقة روّادها، واعتدوا على أحد الأشخاص بداخلها بموسى حلاقة حتى الموت، تم القبض على اثنين منهما، وأحيلا لمحكمة جنايات دبي، لاتهامهما بضرب المجني عليه حتى الموت، والسرقة بالإكراه. وأشارت لائحة النيابة العامة إلى أن المتهم الثاني في القضية «ا.ع»  إماراتي،«اعتدى مع ثلاثة آخرين على  المجني عليه «أ.ب» باستخدام موسى الحلاقة ملحقين به الإصابات المذكورة في تقرير الطب الشرعي، والتي أفضت إلى وفاته، واقترنت هذه الجريمة بجريمة أخرى وهي السرقة بالإكراه». وأضافت اللائحة أن «المتهم الأول «ب.ع» إيراني، اشترك مع بقية المتهمين في الاستيلاء على مبالغ مالية كانت عائدة للمجني عليهن اللواتي كن في الشقة التي وقعت فيها الجريمة «ك.ع» و«ش.م» و«ش.أ» بنغاليات بعد أن زعموا أنهم من رجال التحريات، وضربوهن».

 

وقال الشاهد «ك.ح» خياط، بنغالي، 31 عاما، «كنت في الشقة التي حصلت فيها الواقعة أمارس عملي باستقبال الزبائن الراغبين في ممارسة الجنس، وكان معي المجني عليه «أ.ب» الذي يديـر الشقة». وأضاف «فجأة وصل أربعة أشخاص، وكنت واقفا عند باب الشقة من الداخل، وأراقب من في الخارج من العين السحرية». وتابع «عندما طرقوا الباب، فتحت ودخلوا بسرعة وأغلق  أحدهم الباب بالمفتاح ووضعه في جيبه، ثم حضر إلي وطلب مني إخراج كل ما بحوزتي من نقود».

 

وأوضح أن «المتهمين أخذوا مني 200 درهم وهاتفاً نقالاً، ثم توجهوا إلى الفتيات الثلاث اللاتي يعملن في الشقة وأخذوا النقود، كما سرقوا أموال أحد الزبائن». وأكد أن «المتهمين أغلقوا باب الشقة ومزقوا جسد المجني عليه  بموسى حلاقة، وخلال لحظات قام جميع المتهمين بسحب المجني عليه إلى خارج الشقة، وأغلقوا الباب من الخارج وهربوا».

تويتر