الجسمي: معسكر سلوفينيا خير إعداد لشباب الطائرة

 منتخب الطائرة قبل السفر.      أرشيفية

 
غادرت بعثة المنتخب الوطني للشباب في كرة الطائرة صباح أمس إلى سلوفينيا لإقامة معسكرها التدريبي الذي يستمر حتى 12 أغسطس المقبل، وذلك في إطار التحضيرات للبطولة 11 لمنتخبات الشباب بمجلس التعاون الخليجي التي تستضيفها مملكة البحرين خلال الفترة من 20 إلى 29 أغسطس .2008 .

وقال أمين سر عام الاتحاد أبوبكر أحمد الجسمي إن معسكر سلوفينيا يمثل المرحلة الثانية في خطة إعداد المنتخب بعد إكماله المرحلة الأولى بنجاح تمثلت في معسكر داخلي بدبي اعتباراً من 28 يونيو المنصرم.

وأضاف أن المنتخب سيشارك في بطولة التحدي بسلوفينيا بمشاركة فريقين من الولايات المتحدة الأميركية وفريقين من سلوفينيا وفريق من الصين بالإضافة إلى منتخب الشباب، كما يلعب المنتخب مباراتين وديتين مع أحد فرق الدرجة الأولى بسلوفينيا.

وأشار الجسمي إلى أن المحطة الثالثة والأخيرة لخطة إعداد المنتخب قبيل خوضه غمار بطولة مجلس التعاون ستكون معسكراً مغلقاً بأبوظبي، يتخلله مباراتان وديتان مع أندية الدولة. 
 
 وتضم قائمة وفد المنتخب للمعسكر الخارجي: مدير المنتخب خالد عمر المنهالي، والمدير الفني للمنتخب الوطني للشباب خالد احمد الجسمي، ومساعد المدرب إبراهيم المناعي، وإخصائي العلاج الطبيعي مروان العطار.
 
 بالإضافة إلى 13 لاعباً هم: سعيد عبيد ربيع ومنصور ناصر مسعود وعبدالقادر حسن الشيبة ومحمد سلطان السويدي وأحمد الذيب مطر ونبيل أحمد حمزة وعامر غلام وعمار عبدالحميد وأحمد سلطان وسلطان سيف راشد وأحمد جمعة ومبارك خليفة وصالح حسن خميس. 
 
تويتر