مطار أبوظبي يحصل على شهادة دولية لجودة الخدمات

  أعلنت شركة أبوظبي للمطارات «أداك» عن حصولها على شهادة لضمان جودة الخدمات من المجلس الدولي للمطارات، وبذلك يكون مطار أبوظبي الدولي من بين أوائل المطارات في العالم التي تحصل على هذه الشهادة.
وقال الرئيس التنفيذي للشركة رودي فرشيللي، خلال حفل تسلم الشهادة في العاصمة البريطانية لندن، «إن الشهادة تؤكد حرص كل فرد في شركتنا على الالتزام بأعلى مستويات الجودة وتوفير أفضل الخدمات للمسافرين عبر مطار أبوظبي الدولي». وحاز مطار أبوظبي الدولي على اعتراف خاص من المجلس الدولي للمطارات في فئة إدارة الأفراد وخلق المناخ الملائم لهم، لتقديم أفضل ما لديهم ومنحهم القدرة على الابتكار واتخاذ القرار. والجدير بالذكر أن شركة أبوظبي للمطارات كانت قد أطلقت منذ نحو السنة تقريباً برنامجاً خاصاً لتحفيز الموظفين تحت اسم «جائزة الامتياز في خدمة العملاء».
وأوضح فرشيللي أنه «بحسب المعايير التي وضعتها الشركة لاختيار المرشحين للجائزة، فإنه سيتم منحها سنوياً للموظفين الذين تميزوا في أدائهم الوظيفي على مدى عام كامل ونجحوا في تقديم أفضل الخدمات للعملاء. وتشمل عملية اختيار المرشحين للجائزة العاملين كافة داخل منشآت المطار بمن فيهم موظفو شركة خدمات مطار أبو ظبي والسوق الحرة والجمارك والهجرة والجوازات والشرطة وعمال النظافة».  
 
طباعة