أرسنال يتعاقد رسمياً مع سمير نصري

 

اعلن ارسنال الانجليزي عن تعاقده رسمياً مع لاعب الوسط المهاجم الدولي الفرنسي سمير نصري من مرسيليا، بعقد طويل الأمد، بحسب ما اورد في موقعه على شبكة الانترنت.

ولم يكشف النادي اللندني عن قيمة الصفقة او المدة الفعلية، مشيرا الى ان اللاعب الموجود في العاصمة الانجليزية حاليا سيلتحق بفريقه الجديد في 21 الشهر الجاري خلال المعسكر الذي سيجريه في النمسا استعداداً للموسم الجديد.

وقال نصري (21 عاما) الذي ارتدى قميص ارسنال للمرة الاولى امام عدسات المصورين: «أنا سعيد جداً لأنني اصبحت لاعباً مع ارسنال، وهذا الأمر يعني لي الكثير.
 
هذه خطوة مهمة في حياتي الكروية لأن ارسنال ناد كبير». واختير نصري الذي شارك مع فرنسا في كأس اوروبا الاخيرة افضل لاعب ناشئ في الدوري الفرنسي موسم 2006 -2007، اضافة الى اختياره افضل لاعب في مرسيليا العام  الماضي، وقد دافع عن الوان منتخب «الديوك» في 12 مباراة دولية سجل خلالها هدفين، علماً بأن بدايته معه كانت في مارس 2007 في مباراة ودية امام النمسا (1-صفر).

واعتبر نصري دائماً موهبة واعدة والخليفة المحتمل للنجم المعتزل زين الدين زيدان الذي يتحدر مثله من اصول جزائرية، وقد تألق خصوصاً مع منتخب الناشئين (دون 17 عاما) الذي قاده الى الفوز بلقب بطولة اوروبا عام .2004 وارتدى نصري قميص مرسيليا في 145 مباراة سجل خلالها 11 هدفا، ونال اعجاب مدرب ارسنال مواطنه ارسين فينغر الذي علق على الصفقة قائلا: «نحن سعداء بضم سمير نصري. انه لاعب شاب وسريع ولديه تقنية عالية، وقد اظهر قدراته المميزة مع مرسيليا والمنتخب الفرنسي على حد سواء طوال الموسمين الماضيين ومن دون شك سيشكل اضافة ايجابية في تشكيلتنا».

 
تويتر