الزمالك يُحيل عمرو زكي إلى التحقيق

إدارة الزمالك أكدت أن عمرو زكي أهان رئيس النادي."أ.ب.أ"  

قال نادي الزمالك الذي ينافس في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم إن مهاجمه الدولي عمرو زكي سيخضع لتحقيق «عاجل» لإهانته رئيس النادي. وأضاف النادي في بيان مقتضب بموقعه على الانترنت أول من أمس: «لم ينضم اللاعب لتدريبات الفريق منذ الاحد الماضي وتحدث في بعض وسائل الاعلام دون اذن مسبق من الجهاز الفني وأساء لرئيس النادي».

 

ونقلت وسائل اعلام محلية عن زكي، 25 عاماً، قوله إن ممدوح عباس رئيس الزمالك: «كال لي ولوكيل اعمالي سباباً كما حاول الاعتداء عليّ». وكان زكي في اجتماع مع رئيس الزمالك من أجل اقناعه بالموافقة على عرض قدمه نادي ويجان اثليتيك المنتمي للدوري الانجليزي الممتاز لضم مهاجم منتخب مصر الذي ساعد بلاده على الفوز بكأس الامم الافريقية للمرة السادسة في فبراير الماضي. 


ونفى خالد جبر المتحدث الرسمي باسم الزمالك في تصريحات صحافية اتهامات زكي لرئيس النادي. ولم ينضم زكي لمعسكر الزمالك الذي يستعد لبدء الموسم الجديد منذ عودته من معسكر منتخب مصر الذي خاض اربع مباريات في التصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 في يونيو  الماضي.

 

ويستهل الزمالك الموسم الجديد بمواجهة غريمه اللدود في مصر الاهلي في دوري ابطال افريقيا في 20 يوليو الجاري. وذكرت وسائل اعلام محلية أن ويجان عرض ضم زكي على سبيل الاعارة لمدة موسم واحد مقابل 1.5 مليون جنيه استرليني «نحو ثلاثة ملايين دولار» مع امكانية ضمه نهائياً في الموسم المقبل مقابل اربعة ملايين جنيه استرليني.  

 

تويتر