إسماعيل ربيع: كنت واثقاً بحصولي على لقب أفضل حارس

إسماعيل ربيع: راضٍ عن مستواي بنسبة 60%. أرشيفية

أكد إسماعيل ربيع حارس مرمى نادي الشباب والمنتخب الوطني الاول لكرة القدم انه كان واثقاً من حصوله على لقب افضل حارس مرمى خلال الموسم الكروي الماضي في اعقاب المستوى المتطور الذي قدمه مع ناديه الشباب أهّله في نهاية المطاف للفوز بلقب درع الدوري الاماراتي مؤكداً سعادته الكبيرة بهذا اللقب. واشار الى ان فوزه بجائزة افضل حارس مرمى يشكل دافعاً معنوياً كبيراً له من اجل مواصلة  مشوار التألق مع ناديه الشباب وكذلك مع المنتخب الوطني. 

 

وقال في حديث لـ«الإمارات اليوم»: «كنت اتوقع فوزي بهذا اللقب لأنني قدمت موسماً كروياً  متميزاً مع فريقي الشباب حيث تمكنا من انتزاع  لقب بطل الدوري وهذه الجائزة اعتبرها حافزاً معنوياً كبيراً بالنسبة لي ما يزيدني ثقة كبيرة في نفسي وفي قدراتي وامكاناتي الفنية خلال الفترة المقبلة».

 

وكان هناك إجماع كبير في الساحة الرياضية على ان اسماعيل ربيع يستحق لقب افضل حارس مرمى في الدوري الاماراتي نظراً للدور الكبير الذي قام به مع ناديه الشباب وقاده للفوز بلقب درع الدوري في الموسم الكروي الماضي. وعمّا اذا كان راضياً عن المستوى الذي ظهر به في الفترة الماضية أكد ربيع أنه راضٍ عن مستواه بنسبة 60%.

 

وبشأن العروض التي قدمت له اخيراً سواء على صعيد اللعب لاندية محلية او خارجية اكد اسماعيل ربيع انه تلقى عروضاً عدة لاسيما من نادي نانت الفرنسي الذي طلب خدماته لكن ادارة نادي الشباب لم توافق على انتقالي للعب في فرنسا.

 

وذكر ربيع ان عقده مع نادي الشباب لمدة سنتين حيث تبقت منه سنة واحدة فقط مؤكداً رغبته الأكيدة في الاستمرار مع ناديه. وأكد أن حظوظ المنتخب متساوية مع المنتخبات الاخرى في مجموعته للوصول الى مونديال جنوب افريقيا  معتبراً ان المنتخب يحتاج الى التركيز الجيد خلال مشواره المقبل مع كوريا الشمالية وكوريا الجوبية والسعودية وايران.

تويتر