«عميل ذكي جداً».. في صدارة السينما الأميركية

«عميل ذكي جداً» سجل حجم إيرادات 39.2 مليون دولار.
 تصدر الفيلم الجديد «عميل ذكي جداً» ايرادات الأفلام بأميركا الشمالية ابتداء من يوم الجمعة مسجلاً 39.2 مليون دولار.
 
ويدور الفيلم حول العميل السري الأخرق ماكسويل سمارت المعروف ايضاً باسم «العميل 86» الذي يقوم بمهمة لمحاربة قوى الجرائم المنظمة التي تعرف باسم «كاوس» مع شريكه الأكثر كفاءة العميل .99 وعندما يتعرض مقر وكالة التجسس الأميركية لهجوم وتصبح هويات العملاء في خطر لا يكون امام رئيسها خيار سوى ترقية المحلل ماكسويل سمارت الى جانب العميل البارز الشجاع«23» للقيام بما يتطلب لإحباط المؤامرة الأخيرة لكاوس من اجل السيطرة على العالم. والفيلم من اخراج بيتر سيجال، وبطولة ستيف كاريل وان هاثاواي ودويني جونسون والان اركين.

 

واستمر في المركز الثاني فيلم الرسوم المتحركة «باندا الكونغ فو» مسجلا 21.7 مليون دولار. ويروي الفيلم قصة الباندا «بو» التي تحب رياضة الكونغ فو لكنها تعد أكثر الحيوانات كسلاً في «وادي السلام» وتصبح عن غير عمد البطل المختار عندما يهدد الأعداء حياة هذه الحيوانات.

 

ويؤدي الممثل جاك بلاك صوت «بو» في الفيلم الذي تظهر فيه كذلك أصوات ممثلين منهم داستن هوفمان وانجلينا جولي وجاكي شان، وتراجع من المركز الأول في الأسبوع الماضي الى الثالث فيلم «الرجل الأخضر» مسجلاً 21.6 مليون دولار. ويدور الفيلم وهو الجزء الثاني من هذه السلسلة التي اطلق اول جزء منها في عام 2003 حول الدكتور بروس بانر الذي يسعى للحصول على علاج لحالته الفريدة التي تجعله يتحوّل الى وحش اخضر عملاق في حال استثارته، ثم تتوالى الأحداث في هذا الإطار .والفيلم من اخراج لويس ليترير، وبطولة ادوارد نورتون وليف تيلر وتيم روث ويتم بليك نيلسون وتي بوريل.

 

وجاء في المركز الرابع الفيلم الجديد «مرشد المحبة» مسجلاً 14 مليون دولار. ويدور الفيلم حول باتيكا وهو اميركي تربي خارج بلاده على ايدي معلمين روحانيين وعاد الى الولايات المتحدة لاختراق عالم الأعمال وكان تحديه الأول هو تسوية المشكلات العاطفية والانهيار المهني اللاحق للاعب نجم في الهوكي الذي تركته زوجته من اجل رياضي منافس. والفيلم من اخراج ماركو شنابل وبطولة جيسكا سيمبسون وكاني ويست ومايك مايرز وديباك شوبرا وروب بليك.. 

تويتر