الشارقة يتعاقد رسمياً مع الزواوي


عاد الشارقة للمدرسة التونسية، وتعاقد مع مدربه السابق يوسف الزواوي لتولي قيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في دوري المحترفين الموسم المقبل.

 

وأعلن النادي التعاقد مع الزواوي لمدة موسم واحد في مؤتمر صحافي عقد مساء أمس بمقر النادي. ووصل الزواوي مطار دبي الدولي في ساعة مبكرة من صباح أمس قادما من تونس، وكان في استقباله وفد من النادي ضم علي عمران نائب رئيس مجلس إدارة النادي، وبدر النومان عضو المجلس المشرف على العلاقات العامة بالنادي، وعبدالعزيز محمد «عزوز» مدير الفريق الأول، وأعضاء فريق التغطية بالنادي عادل محمد ومحمد الريس وعبدالله حسن.

 

وعقد رئيس مجلس إدارة النادي الشيخ أحمد آل ثاني اجتماعا مع الزواوي صباح أمس تم الاتفاق فيه على كل تفاصيل التعاقد حيث يبدأ المدرب عمله مع بداية فترة الإعداد، وسيتم التشاور بينه وبين أعضاء لجنة الكرة التي يترأسها الشيخ أحمد بخصوص تحديد هوية المحترفين، خصوصاً بعد أن جدد النادي تعاقده مع المهاجم البرازيلي أندرسون، ويبذل محاولات لتجديد التعاقد مع الإيراني مسعود شجاعي، بينما تأكد رحيل العراقي قصي منير إلى قطر القطري.

 

وسبق للزواوي أن عمل مدربا للشارقة قبل ثلاث سنوات احتل فيها النادي المركز الرابع في الدوري قبل أن يحدث خلاف في وجهات  النظر بينه وبين الإدارة انتقل بعدها لتولي تدريب جاره الشعب في الموسم قبل الماضي، وبعدها انتقل لتدريب الأهلي في بداية الموسم الماضي، لكنه ترك الفريق قبل نهاية الدور الأول للدوري..

 

وأنهى الموسم مع نادي الترجي التونسي. وكان الشارقة بدأ الموسم المنصرم مع المدرب الهولندي فان ديرليم جيرارد قبل أن تتم إقالته عقب تدهور النتائج وأسندت المهمة لمدرب فريق الشباب بالنادي، التونسي وجدي الصيد الذي أعاد الاتزان للفريق، وانهي الموسم في المركز الرابع في الدوري، وضمن التأهل للمشاركة في دوري المحترفين الآسيوي في الموسم المقبل. 

تويتر