قصة حب شيري وتوني بلير بدأت في حافلة

بدأت قصة الحب التي ربطت بين قلبي شيري وتوني بلير رئيس الوزراء البريطاني السابق في حافلة من طابقين، كما كشفت شيري في مذكراتها التينشرت حديثا. وكان المحاميان الشابان خارجين من سهرة مع أصدقاء عندما استقلا الحافلة نفسها «كانت حافلة من دورين ولم يكن فيها غيرنا نحن الاثنين،وعندما نزلنا كنا اكثر معرفة ببعضنا، عما كنا قبل ان نستقلها وازدادت هذه المعرفة صباح اليوم التالي»، كما تقول شيري في كتابها «اتحدث عن نفسي».


الا ان شيري التي تقول انها «كاثوليكية متديّنة» كانت بالفعل على علاقة برجلين آخرين «كان توني يعلم بأمر جون لكن ليس بأمر ديفيد. وجون كان يعلم بوجود ديفيد، لكنه لم يكن يعلم بوجود توني. اما بالنسبة إلى المسكين ديفيد، فكان يتصور انني اعيش حياة هادئة رتيبة في لندن حيث اعمل بجد». لكن توني هو الذي فاز بها في النهاية. فبعد عام على تعارفهما طلبها للزواج كما توضح شيري في كتابها الذي نشرت صحيفة «التايمز» فقرات منه منذ ايام عدة.

كما كشفت شيري كيف ثار عليها زوجها غاضبا خلال رحيلهما من مقر رئاسة الوزراء في 10 داونينغ ستريت في يونيو 2007، تاركين المكان لغوردون براون وزوجته سارة، فلدى مغادرة المنزل قالت شيري للصحافيين انها لا تشعر بأي اسف، الامر الذي اثار استياء زوجها الذي قال لها ما إن دخلا سيارتهما «ألا يمكنك ضبط نفسك؟ بحق السماء عليك ان تبدي احتراما وتقديرا». 
 
تويتر