خروج مفاجئ للاعبي المنتخب في بطولة آسيا للسنوكر

تعرّض لاعبو المنتخب لخروج مفاجئ، يوم أمس، من الدور الثاني  لبطولة أمم آسيا 24 للسنوكر، بخسارة محمد شهاب ومحمد الجوكر وعيسى السيد إلى الدور الثاني، وخروج عبيد خليفة وسالم علي سالم وأحمد عبدالقادر وسالم بن ذيبان.

 

وخرج شهاب بخسارته أمام الباكستاني كرم أغا بنتيجة (4-5) الذي كان قاب قوسين أو أدنى من الفوز، وذهب لمنافسه الباكستاني في الشوط الفاصل.

 

وخروج محمد الجوكر على يد الصيني المخضرم بولاجينج بنتيجة (1-5) وخروج عيسى السيد على يد الماليزي مو كين هاو بنتيجة (1- 5).

 

وفاز الهندي أديت ماتا على السيرلانكي سوسينت بوتيجي بنتيجة (5-0) والهندي بنكاج أدفاني على الباكستاني صلاح محمود بنتيجة (5- 0) والصيني جين لونج على الهندي ياسين مارشينت بنتيجة (5-4) والباكستاني محمد ساجد على التايلندي إبون أو بنتيجة (5- 4) ولاعب هونغ كونغ، فونغ كوك واي على زميله أو شي واي بنتيجة ( 5- 4) ليتأهلوا لدور الثمانية.

 

فيما خرج اللاعبون العرب دفعة واحدة من الدور الأول التمهيدي حيث لم يحالفهم الحظ في الصعود للدور الثاني، وعلى رأسهم البحريني حبيب صباح، والعراقي رينات ويليم لقوة المنافسة وتميز اللاعبين المشاركين بالمستوى العالي الرائع.
طباعة