الكمالي: لا سبيل سوى الفوز أمام الجزيرة

   
قال مدافع الوحدة حمدان الكمالي انه لا سبيل امام فريقه في مباراته امام الجزيرة يوم غد ضمن دوري الدرجة الاولى لكرة القدم، سوى الفوز. وشدد الكمالي على ان المطلوب منهم كلاعبين واضح ومحدد في المباريات المقبلة، فهم يدركون جيداً الموقف الحرج الذي يعيشه الفريق، وعليهم تحقيق الانتصارات محلياً بعد ان استعادوا ثقة الفوز في آخر مبارياتهم ضمن دوري ابطال آسيا أمام اهلي جدة السعودي الأسبوع الماضي، والذي عني لهم كلاعبين الكثير، خاصة ان الفريق ظل يقدم مستوى جيداً في الآونة الأخيرة لكن الحظ لم يقف لجانبهم. واوضح المدافع الوحداوي ان فريقه جاهز من جميع النواحي لتقديم افضل ما عنده وتحسين موقعه في خارطة ترتيب الدوري، وكل ما يحتاجونه كلاعبين هو الوقفة القوية من جماهيرهم التي عليها دور كبير في الفترة المقبلة.

 

وعن هجوم الجزيرة الخطير بوجود توني وديالو، قال الكمالي «نحترم جميع المهاجمين والحذر سيكون حاضراً، وفي أي مباراة احترام الخصم هو اهم عناصر التفوق عليه، والمباراة لن تكون سهلة على الطرفين لكن اصرارنا كبير على الفوز». من جهة اخرى أدى الوحدة تدريبه الأساسي أمس وسيختتم اعداده اليوم بمران خفيف، وتسيطر على الفريق روح حماسية ومعنويات عالية. وأنهى الوحدة صيامه الطويل عن الانتصارات بعد ان حقق الاربعاء الماضي فوزاً معنوياً على اهلي جدة في دوري ابطال آسيا.

 

وينتظر ان يدفع المصر ي احمد عبد الحليم مدرب الفريق بتشكيلة مكونة من علي ربيع فيروز  (شيبان صالح) وحمدان الكمالي وعمر علي (طلال عبدالله) وياسر عبدالله في الدفاع. عيسى سانتو، حيدر آلو علي، محمد عثمان، بنغا، اسماعيل مطر للوسط. والشحي وداروشا للهجوم. على ان يكون عبدالرحيم جمعة حاضراً في الشوط الثاني بجانب توفيق عبدالرزاق والنوبي والمنهالي.
 
طباعة