تواصل أزمات حلا شيحة وأخواتها

 
رغم اعتزال الفنانة حلا شيحة مجال التمثيل منذ أكثر من عام، إثر تقلبات عاطفية عدة، حيث تحجبت، ثم عادت وارتبطت بنجم فريق «وسط البلد» هاني عادل الذي انفصلــت عنه، لتـــتزوج سريعا من شــــخص آخر خارج الوسط الفني في التوقــــيت ذاته الذي ارتبطـــت فيه اختها هنا شيحة منذ عامين بمهــندس الديكور نوري العوادي، بعد قصة حب ملتهبة كانت حديث العاملـين أثناء تصوير فيلم «السلم والتعبان»، مع هاني سلامة، وأحمد حلمي .

 

 وفي سياق الازمات الاجتماعية التي تلاحق عائلة شيحا،تنظر محكمة الأسرة بعابدين 21 الشهر المقبل، طلب الخلع الذي قدمته هنا للانفصال عن زوجها الذي أقام هو الآخر دعوى قضائية لرؤية طفليه مالك وأدهم.


وردت عليه هنا بدعوى ثالثة تطالبه فيها بنفقة الصغيرين، وبررت هنا دعوى الخلع من زوجها أمام المحكمة،برفض زوجها خروجها إلى العمل. 


ورغم مساعي زوجها للتصالح، حيث أبدى رغبته في إنهاء أي خلافات بينهما، فإن الأزمة عادت مرة أخرى . 


الأخت الثالثة مايا والتي كانت بطلة فيلم «أسرار البنات» الذي أثار ضجة كبيرة منذ أعوام، بجرأة قصته ومشاهده المثيرة، اختفت مؤقتا عن أنظار المحيطين بها، وكالمعتاد سوف تفاجئ الجمـيع إما بقرار اعتزال أو عودة أو زواج أو طـلاق من زواج لم يعرفه أحد.  والمعــروف أن حلا وهـنا ومايا شيحة بنــات الفنان التشكيلي المعروف احمد شيــحة أنجبهن من أم لبنانية الأصل.

تويتر