الامارات تحصد خمس جوائز بمهرجان الخليج للإنتاج الإذاعي والتلفزيوني

أحرزت دولة الامارات العربية المتحدة خمس جوائز " ثلاث ذهبيات و فضيتان " اضافة الى جائزة تقديرية في مختلف مجالات الإبداع في ختام فعاليات مهرجان الخليج العاشر للإنتاج الإذاعي والتلفزيوني بالبحرين أمس.
 

وشاركت دولة الامارات في المهرجان تحت مظلة المجلس الوطني للاعلام وحصل " برنامج شاعر المليون " من انتاج أبوظبي على ذهبية فئة البرامج المنوعات وبرنامج الخطوة على ذهبية فئة البرامج الحوارية من انتاج تلفزيون ابوظبي وبرنامج فيتامين على ذهبية فئة البرامج الثقافية التوعوية من انتاج تلفزيون دبي.
 


ونال الفضيتين " برنامج صباح النور " عن فئة البرامج الدينية من انتاج اذاعة ابوظبي وبرنامج " نوافذ الحجار " من انتاج تلفزيون الشارقة.


 

حضر حفل ختام المهرجان معالي جهاد بن حسن بوكمال وزير الاعلام البحريني والدكتور عبدالله بن سعيد أبو راس مدير عام جهاز إذاعة وتلفزيون الخليج وحسن بن عبد الكريم الرئيسي التنفيذي لإذاعة وتلفزيون البحرين الذين كرموا الفائزين بقاعة البحرين الثقافية .

 

وأعرب سعادة عبدالله صالح الجنيبي مستشار المجلس الوطني للاعلام عن سعادته بما حققته تليفزيونات واذاعات الدولة من نتائج مرضية، مهنئا الفائزين بما تحقق من نتائج ايجابية في ظل مشاركتهم تحت مظلة المجلس الوطني للاعلام
تويتر