كابيلو يحذر لاعبي إنجلترا من الغياب

  
 قال الإيطالي فابيو كابيلو إن لاعبي المنتخب الانجليزي، الذين سيبتعدون عن مباريات الفريق في نهاية الموسم، قد يتسببون في تدمير مستقبلهم الدولي.
وتلتقي انجلترا مع الولايات المتحدة على استاد ويمبلي في لندن يوم 28 مايو، وتواجه ترينيداد وتوباجو خارج أرضها في الاول من يونيو، قبل أن تستهل مشوارها في التصفيات الاوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم .2010
ونقلت صحف بريطانية عن كابيلو قوله خلال زيارة الى ليسوتو : «إذا لم يرغب لاعب في اللعب مع انجلترا فربما يكون عليه أن يبقى بمنزله.. يجب أن يحب اللاعبون قميص المنتخب الانجليزي.
 
 وأضاف: إذا لم يرغب لاعب في أن يأتي ويلعب مع منتخب انجلترا فإن ذلك يعني بكل وضوح أنه لا يحب قميص بلاده بشكل كافٍ. يجب أن يفضلوا اللعب لانجلترا عن الذهاب في إجازة.
وقال كابيلو الذي تولى مهمة تدريب انجلترا في ديسمبر، ولم يعلن عن اسم قائد الفريق بشكل دائم، إن وين روني (22 عاماً) يمتلك المؤشرات التي تمنحه شارة القيادة رغم أنه في حاجة لزيادة معدل أهدافه.
وقال المدرب الإيطالي: إنه قائد ومثلالال جيد يحتذى به داخل الملعب. هو صغير للغاية ولذلك نحن في حاجة لمنحه وقتاً إضافياً لاكتساب مزيد من الخبرة والنضج.
تويتر