السامرائي: الخلافات مع عمرو دياب مجرد شائعات

      
نفى مدير عام «إم.تي.تي» علي السامرائي، الشركة المنظمة لحفل الفنان عمرو دياب الذي كان من المقرر إقامته أمس في «قصر الإمارات» بأبوظبي، ما تردد من شائعات حول إلغاء الحفل بسبب وقوع خلافات بين دياب والشركة، نتيجة لارتباطه بحفل آخر في  الموعد نفسه وبأجر أكبر، مؤكدا ان «الحفل تم تأجيله فقط وليس إلغاءه. وتم ذلك بناء على طلب عمرو دياب نتيجة لظروف خاصة به، ولا توجد هناك أي خلافات بين طرفين».


وأبدى السامرائي استغرابه من الشائعات المختلفة التي انتشرت على «الانترنت»؛ مؤكدا ان «عمرو دياب فنان ملتزم، ومن غير المعقول ان يتراجع عن اتفاقه وجمهوره، وإنه شخصيا من محبيه. خاصة أن اكثر من 70% من التذاكر بيعت، حيث بيعت تذاكر الدرجة الأولى «الذهبية» بالكامل، منذ الأسبوع الأول من الإعلان عن الحفلوالتي تبلغ قيمة الواحدة 2000 درهم. في حين مازال هناك عدد محدود من تذاكر الدرجتين الفضية (1500 درهم)، والبرونزية (1000 درهم). وأكد السامرائي ان «دياب حصل بالفعل على نصف الأجر المتفق عليه»، والذي رفض الإفصاح عنه، مشيرا إلى أنه المبلغ نفسه الذي اعتاد الحصول عليه دياب، مقابل الحفلات التي يحييها في مصر. كما أوضح انه يجري الآن التنسيق مع فندق قصر الإمارات، لتحديد موعد جديد للحفل الذي يعود به دياب إلى جمهور ابوظبي، بعد تسع سنوات من الغياب، حيث اقام حفله السابق عام 1999، ومن المتوقع ان يكون الموعد الجديد للحفل في شهر مايو المقبل».


وعن اختيار نظام للحفل يعتمد على جلوس الجمهور على طاولات وتقديم العشاء خلال الحفل، ما يخالف النظام المعتاد لحفلات عمرو دياب الذي يشترط وقوف الجمهور، لإتاحة الفرصة للتجاوب مع أغنياته الراقصة، أشار السامرائي إلى ان«جمهور عمرو دياب يضم مختلف الأعمار، ومن حق الجميع ان يستمتع بالحفل، ومن الجيد ان تكون هناك حفلات تعتمد على نظام الوقوف التي تحتاج إلى أماكن مفتوحة، وأخرى تعتمد على الجلوس». لافتا إلى ان قصر الإمارات له نوعية خاصة من الجمهور المستهدف، وله نظامه الذي يتناسب مع فخامة القصر ومكانته».


مصدر في قصر الامارات أشار إلى «ان حاملي التذاكر الراغبين في استرجاع قيمة تذاكرهم، يمكنهم ذلك، على ان يقدموا التذكرة»، ومن المقرر ان يقدم عمرو دياب في الحفل الذي تشاركه فيه الفنانة نيكول سابا، عددا من أغنياته القديمة والحديثة، وأغنيتين من ألبومه الجديد، الذي يعدّ له حاليا، ويتوقع أن يصدر نهاية العام الجاري. كما تقدم سابا والتي تغني لأول مرة في أبوظبي، وسبق لها مشاركة دياب الغناء في الإمارات، خلال احد الحفلين الذي اقامهما في دبي من قبل، عددا من الاغنيات المختلفة، حيث تضع حاليا اللمسات الأخيرة لأغنية جديدة لم تستقر على اسمها بعد، من كلمات أمير طعيمة.

 

وكان حفل عمرو دياب قد اثار جدلا على الإنترنت حول اسعار التذاكر والتي اعتبرها البعض خيالية، بينما رأى البعض انها تتناسب مع مستوى الدخول والمعيشة في الامارات، وأنها تعد عادية بالمقارنة مع الحفلات الاخرى التي تقام في الدولة.     

تويتر