«بورش» تتخذ من «دبي للسيليكون» مقراً لها

 

أعلنت «سلطة واحة دبي للسيليكون»، أن شركة بورش الألمانية لصناعة السيارات الرياضية، ستؤسس مقرها الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ضمن واحة دبي للسيليكون.

وستقوم الشركة بتخصيص مقرها الإقليمي لتدريب المهندسين والخبراء، بالإضافة إلى تجربة وفحص الابتكارات والسيارات الجديدة للشركة، وستواصل الشركة من خلاله تقديم دعمها للعملاء والشركاء في دول مجلس التعاون الخليجي، والمشرق العربي، والدول الإفريقية ضمن المجالات كافة، بما في ذلك التدريب والمبيعات والتسويق.


 وقام بتوقيع الاتفاقية كل من نائبة الرئيس التنفيذي في سلطة واحة دبي للسيليكون شهلاء أحمد عبدالرزاق، ومدير عام شركة بورش الشرق الأوسط وإفريقيا ديش بابك. وقالت شهلاء أحمد عبدالرزاق: «يتكامل تأسيس المقر الجديد لشركة بورش مع النمو المتسارع لقاعدة شركائنا التي تضم نخبة من أبرز الشركات العالمية. وكلنا ثقة بأن الخدمات الراقية التي توفرها الواحة ستتوافق مع معايير الجودة العالية التي تعتمدها العلامات التجارية المتميزة». من جانبه أشاد ديش بابك بالخدمات والتسهيلات التي توفرها واحة دبي للسيليكون، وبأسعارها التنافسية. وقال: «مما لا شك فيه أن البنية التحتية المتطورة في الواحة، والخدمات ذات الجودة العالية التي تقدمها ستساعدنا بشكل كبير على تلبية احتياجات الأعمال والتشغيل».

 

تويتر