«روتانا» تفتتح 4 فنادق في دبي باستثمارات 1.5 مليار درهم

 
كشف رئيس العمليات في شركة فنادق روتانا، عماد إلياس، عن قيام الشركة بإدارة وتشغيل سبعة فنادق جديدة في أبوظبي خلال العامين الجاري والمقبل فضلاً عن افتتاح أربعة فنادق جديدة في دبي الصيف المقبل باستثمارات مليار ونصف المليار درهم.


وقال الياس، في مؤتمر صحفي عقده أمس بمناسبة افتتاح توسعات روتانا العين بتكلفة بلغت 100 مليون درهم ليضم 200 غرفة فاخرة وجناح وشاليه، «إمارة العين مقبلة على تطور سياحي غير مسبوق خلال الفترة المقبلة»، لافتاً إلى أن «روتانا تدرس حالياً عروضاً كثيرة لإدارة فنادق ومنشآت سياحية كثيرة ستقام في العين خلال الفترة المقبلة وتم توقيع عقد لإقامة فندق جديد في منطقة هيلي بالعين». 


ولفت إلى أن « فنادق روتانا في أبوظبي والعين أصبحت تتمتع بمعدلات إشغال مرتفعة للغاية» واستطرد «معدل الإشغال في أبوظبي ودبي وصل إلى 90% عام 2007 وسط توقعات باستمرار هذا الازدهار ونموه».


وكشف الياس «سيتم افتتاح أربعة فنادق جديدة في دبي الصيف المقبل باستثمارات تبلغ ملياراً ونصف المليار درهم، وهي فنادق روز روتانا في شارع الشيخ زايد وفندقان في الميديا سيتي ورابع في جميرا بيتش تضيف 2000 غرفة فندقية جديدة إلى فنادق دبي. 


وأشار إلى أن روتانا التي تدير 24 فندقاً حالياً ملتزمة بافتتاح 10 فنادق سنوياً في منطقة  الشرق الأوسط والخليج وافتتاح 40  فندقاً جديداً في المنطقة حتى عام 2012.