الأهلي بطل «قوى الناشئين» - الإمارات اليوم

الأهلي بطل «قوى الناشئين»

  
أحرز النادي الاهلي بطولة الدولة الفرقية لالعاب القوى لمرحلة الناشئين التي اقيمت بنادي ضباط شرطة دبي يومي 28 و29 مارس الماضي. وحصل الاهلي على المركز الاول برصيد 2645 نقطة، وتبعه الوصل في المركز الثاني برصيد 1561 نقطة، وجاء النصر ثالثا برصيد 791 نقطة، بينما حل الرمس رابعا والعين خامسا.

وأحرز هيثم احمد حارب من العين المركز الاول، في سباق 1500 متر وعارف محمد عبد الله من الوصل في 400 متر حواجز، محققا المستوي المطلوب وخلفان غانم من الحمرية 2000 متر موانع، وعادل عباس علي من النصر 200 متر عدو وجمال محمد عبد الله من الاهلي 400 متر عدو وعارف عبد الله من الوصل 110 متر حواجز.

وحقق المستوي المطلوب ومعه عادجل عادل عباس من النصر في المركز الثاني، وفاز خالد عبيد بسباق 100 متر عدو، وسعيد احمد سعيد من الاهلي 3000 متر جري، وعمر عبدالهادي من حتا 800 متر جري، وزايد محمد احمد من العين 5000 متر مشي وحقق المستوى المطلوب.

وفاز حمد علي احمد من العين بالمركز الاول في رمي الرمح، ومحمد عبيد العبدولي من الجزيرة الحمراء بدفع الجلة ومحمد حسن المتاعب من الرمس بالاطاحة بالمطرقة، وهيثم احمد محمد من دبا الحصن بقذف القرص، وفيصل معتوق علي من الاهلي بالوثب العالي، وخالد محمد مال الله من الاهلي بالوثب الطويل وحقق المستوى المطلوب ومعه صاحب المركز الثاني عبد الله محمد احمد من الرمس.. وفعل خالد محمد مال الله من الاهلي  الشيء نفسه في الوثب الثلاثي.وفاز الحمرية بتتابع 4 100 متر بينما فاز الاهلي بتتابع المتنوع.
طباعة