بولوني: الجزيرة يعيش فترة جيـّدة


أكد الروماني بولوني مدرب فريق الجزيرة أن لاعبيه مصممون على التألق أمام الاهلي في مباراة القمة اليوم نظراً لأهمية الفوز وحساسية المباراة التي تجمع بين فريقين من المتنافسين على درع الدوري.

وتابع: «فريقي يعيش فترة جيدة ولا توجد لدينا مشكلات باستثناء غياب راشد عبدالرحمن للايقاف والأجواء في الفريق مستقرة تماماً وقد أفادتنا فترة توقف الدوري في عودة المصابين كوكو وتوني ودياكيه وتأهيلهم للمشاركة، بجانب اعادة ترتيب اوراقنا بشكل يضمن لنا تحقيق نتائج جيدة تبقينا بقوة في قلب المنافسة على البطولة».

وقال بولوني «استعدادنا للاهلي كان جيداً ودرست الفريق بصورة مكثفة في الفترة الماضية ووقفت على مستويات عناصره المواطنة والاجنبية لذلك اتوقع مباراة صعبة جداً، لكننا في الوقت نفسه وضعنا الخطة التي تتناسب مع الاهلي وتكفل لنا تحقيق مانريده من المباراة وهو الفوز».

واوضح مدرب الجزيرة ان «فريقه وصل الى مرحلة متقدمة من الجاهزية البدنية وما يحتاجه فقط استيعاب الخطط التكتيكية الخاصة بكل مباراة إضافة الى جاهزية البدلاء وقدرتهم على تعويض أي ظروف طارئة قد تواجه الفريق».

الجدير بالذكر ان بولوني ركز في التدريبات الأخيرة على طريقة 4/3/3 ويملك خيارات عديدة لتعويض غياب راشد عبدالرحمن  حيث لديه محمد السيد وصالح بشير بينما سيحافظ على بقية الوجوه المعروفة في تشكيلته.

وتمثل استعادة توني لعافيته التامة وجاهزية فيليب كوكو قوة دفع كبيرة للفريق بجانب وجود عبدالسلام جمعة صاحب الخبرة والأداء الثابت.
 
دادا: مواجهة الأهلي عادية
نجم الجزيرة الدولي احمد دادا اعتبر ان مباراة فريقه مع الاهلي عادية ولا تتعدى اهميتها النقاط الثلاث التي تخدم الفائز بها في مشوار المنافسة على الدرع والتي مازال الوقت مبكراً على حسمها.
 
واكد دادا أنه وزملاءه اللاعبين يعرفون قدرة الاهلي جيداً والصحوة التي يعيشها أخيراً خلافاً لاستهلاله الموسم حيث اصبح من الفرق المخيفة لكن الجزيرة قادر على التعامل معه بندية وقوة من اجل الفوز في المباراة التي سيلعب فيها جمهور العنكبوت دوراً مهما. وذكر دادا ان فريقه جاهز لتقديم مستوى طيب وتحقيق نتيجة مفرحة تعيد نغمة الانتصارات من جديد خصوصاً ان المعنويات في قمتها وجميع العناصر في قمة جاهزيتها