«إينوك» و«العربية للسيارات» تنظمان «اكتشف الإمارات»

 

تحتفل «اينوك للزيوت»، التابعة لشركة بترول الإمارات الوطنية «اينوك» مع الشركة العربية للسيارات، بمرور عام على عقد شراكتهما، وذلك بتنظيم يوم لقيادة السيارات على الطرق الوعرة لأصحاب سيارات الدفع الرباعي.


وسيقام الحدث في الرابع من إبريل الجاري تحت شعار «اكتشف الإمارات بلور الإمارات»، وسيوفر للمشاركين فيه فرصة قضاء أوقات مع عائلاتهم في أجواء من المرح والتسلية من خلال مجموعة من الأنشطة، ومنها القيادة في الصحراء والوديان التي تتميز بها المناطق القريبة من حتا. وسيتم اختتام فعاليات هذا اليوم بعشاء في منتجع الصحراء، يليه استعراض راقص وعرض الليزر «جُمانا - سر الصحراء» بصوت الفنان العالمي عمر الشريف.


وقال مدير عام «اينوك للزيوت» برهان الهاشمي: «تعد (اينوك للزيوت) من رواد قطاع زيوت المحركات، بما يؤهلها لتنظم أحداثاً متميزة من خلال تعاونها مع الشركة العربية للسيارات. وسيجمع هذا الحدث السنوي محبي المغامرات في يوم كامل من المرح والتسلية والعطاء، وسيكون فرصة للمشتركين لاكتشاف مناطق جديدة ومناظر طبيعية ساحرة في الإمارات».


وكشف الرئيس التنفيذي لشركة «العربية للسيارات»، ميشال عياط عن نية الطرفين تنظيم هذا الحدث سنوياً، وسيتم تخصيص كامل المبلغ الذي سيتم تحصيله من رسوم الاشتراكات في هذا الحدث لصالح «مركز راشد لعلاج ورعاية الطفولة».

طباعة