اتحاد كلباء يستغني عن المغربي أجنوي

 

  

قرر مجلس إدارة نادي اتحاد كلباء الاستغناء عن المدرب المغربي الحسن أجنوي عقب خسارة الفريق الأخيرة أمام الفجيرة بخمسة أهداف مقابل هدف في دوري الدرجة الثانية.


وقرر المجلس ايضا التعاقد مع المدرب الوطني سيف سلطان الذي وقع العقد ظهر أمس وأشرف على تدريبات الفريق مباشرة بحضور رئيس النادي الشيخ سعيد بن صقر القاسمي والمستشار سعيد الذباحي رئيس مجلس الإدارة وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.


وأوضح أمين السر العام احمد بن هويدن بأن المدرب الوطني سيف سلطان أحد أبناء النادي الذين يتولون مسؤولية الإشراف على فريق تحت 16 سنة وحقق مع الفريق نتائج إيجابية بما يتمتع به من مقومات وسمات قيادية وتدريبية حيث يتصدر مجموعته وتأهل إلى بطولة النخبة للمراحل السنية كما سبق له العمل مساعدا لمدرب الفريق الأول خلال المواسم السابقة. وأكد بن هويدن أن المدرب سيف سلطان سيواصل تدريبه للفريق حتى نهاية الموسم الحالي، وأشار إلى أن المدرب المغربي الذي عمل مساعدا للمدرب السابق داران لم تساعده الظروف بجانب أن الأخطاء التي صاحبت المباراة عجلت برحيله.


وأعرب المدرب الجديد سيف سلطان عن سعادته بتولي قيادة التدريب للفريق الأول بالنادي ومقدرا ثقة رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة على هذه الثقة الغالية التي أولوها له متمنيا أن يقود الفريق لدوري الدرجة الأولى واستعادة مسلسل الانتصارات من جديد وأن تكون مباراة بني ياس المقبلة البداية القوية لمسار الفريق نحو بوابة الأضـواء.