حرية: الجمهور وراء نقطة الأبيض في سورية - الإمارات اليوم

حرية: الجمهور وراء نقطة الأبيض في سورية

    
أكد كبير مشجعي المنتخب الوطني الاول لكرة القدم، خالد حرية، أن حرص عدد من الجمهور الاماراتي على السفر الى العاصمة السورية دمشق لمؤازرة الأبيض في مباراته امام المنتخب السوري كان وراء خروج الابيض بنقطة ثمينة من صاحب الارض والجمهور على ملعب العباسيين في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 .

وشدد حرية على ضرورة أن تتواصل مثل هذه المبادرات الوطنية من خلال قيام الشركات والمؤسسات الوطنية ورجال الاعمال بدعم مثل هذه الامور، من أجل إتاحة الفرصة للمشجعين لمساندة المنتخب في مثل هذه المباريات المهمة، مؤكدا أن «تضافر جهود الجميع من اتحاد كرة وروابط مشجعين ساهم في تحقيق المنتخب الوطني لهذه النتيجة الايجابية، وتعزيزه لصدارته لمجموعته التي تضم الى جانبه منتخبات سورية وايران والكويت».
 
واوضح أن «الجمهور الذي تواجد مع المنتخب في دمشق، رغم انه لم يتجاوز ألف مشجع، إلا أنه ساهم بقدر كبير في بث روح الحماس في صفوف لاعبي المنتخب في مواجهة الجمهور السوري الكبير الذي فاق الـ35 الف مشجع في المباراة».

واعتبر خالد حرية أن لاعبي المنتخب الوطني كانوا على قدر التحدي والمسؤولية خلال مباراة سورية وقدموا عرضا مقنعاً. وثمن حرية الدور الكبير الذي قامت به جهات عدة، منها العلاقات العامة في اتحاد الكرة ممثلا في المنسق العام ابراهيم المازمي، إضافة الى الجهود المقدرة لرجال الاعمال عيسى بن حيدر الذي تبرع بـ«150» تذكرة سفر للجمهور من اجل التواجد مع الابيض في دمشق.

من جهته قال منسق العلاقات العامة باتحاد الكرة ابراهيم المازمي ان «هناك جهات عدة أسهمت بشكل كبير في ان يكون للجمهور وجود مؤثر في هذه المباراة مثل شركة البوم السياحية التي تبرعت بعدد من تذاكر السفر لاتاحة الفرصة للجمهور للوقوف خلف المنتخب في هذه المباراة الصعبة».

يذكر ان عددا كبيرا من روابط مشجعي الاندية حرصوا على السفر مع المنتخب الى سورية مثل روابط مشجعي العين والشارقة والشعب والجزيرة والوحدة والشباب والوصل وغيرهم. 
 
طباعة