«إعمار باكستان» تنظم قرعة لتوزيع عقارات «كرسينت بيه» - الإمارات اليوم

«إعمار باكستان» تنظم قرعة لتوزيع عقارات «كرسينت بيه»


 

 أعلنت «إعمار باكستان»، التابعة لشركة «إعمار العقارية»، عن تنظيم قرعة للعملاء المسجلين في مشروع «كرسينت بيه» غداً  الأثنثن. وتتيح القرعة للعملاء المسجلين في المشروع فرصة شراء وحدات سكنية أو مكتبية في مجمع «كرسينت بيه» الذي تعكف «إعمار باكستان» على تطويره حالياً.

وستعلن «إعمار» نتائج القرعة خلال أسبوع من تاريخ تنظيمها على موقعها على شبكة الإنترنت، كما ستعمل الشركة على إرسال تنويه إلى العملاء الذين حالفهم الحظ في القرعة لإعلامهم بنتيجة الاقتراع مع لمحة عن الإجراءات الواجب اتخاذها لإتمام عملية الشراء، بالإضافة إلى تفاصيل عملية البيع. ويعتبر «كرسينت بيه» واحداً من ضمن المشروعات التطويرية التي أعلنتها «إعمار» في باكستان، والتي يبلغ تكلفتها عدة مليارات من الدولارات.
 
ويعد المشروع جزءاً من خطة تطوير القطاع الثامن التي أطلقتها هيئة الإسكان العسكري في كراتشي، والتي تشمل ملعب الغولف التابع للهيئة. كما يتميز المشروع بقربه من أهم مراكز الأعمال في كراتشي. ويمتد «كرسينت بيه» على مساحة 108 فدادين، ويشمل أبراجاً متوسطة الارتفاع وأخرى شاهقة تضم وحدات سكنية وتجارية متنوعة تم تجهيزها بمرافق متكاملة.
 
كما يضم المشروع مركزاً للتسوق وفندقاً من فئة النجوم الخمس يتمتع بإطلالة مباشرة على الواجهة البحرية. 

«إعمار» تفتتح مركز مبيعات في أبوظبي
تفتتح «إعمار العقارية» اليوم أول مركز لمبيعات الشركة في العاصمة أبوظبي، ويقع مركز المبيعات الجديد في شارع المرور، ويستعرض كل المشروعات التطويرية التي أطلقتها الشركة.

ويوفر المركز الجديد معلومات دقيقة حول الوحدات السكنية والشقق الفندقية والمكتبية الواقعة ضمن مشروع «وسط مدينة برج دبي»، أكبر مشروعات «إعمار» في الدولة، إضافة إلى تعريف الزوار بتفاصيل «برج دبي».
 
يذكر أن «إعمار» أطلقت سابقاً مراكز متكاملة للمبيعات في كل من «وسط مدينة برج دبي»، و«مجمع إعمار للأعمال»، و«مرسى أم القيوين» بهدف تنظيم عمليات البيع في مشروعات الشركة.
  

 

طباعة