«دبي إنترناشيونال» تستحوذ على مجموعة سنغافورية لخدمات الصحة - الإمارات اليوم

«دبي إنترناشيونال» تستحوذ على مجموعة سنغافورية لخدمات الصحة

 
أعلنت «دبي انترناشيونال كابيتال»، ذراع الاستثمارات العالمية لدبي القابضة، عن استحواذها على حصة كبيرة في«مجموعة ترو»، المزود لخدمات الصحة واللياقة في جنوب شرق آسيا.

 

وقال رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ «دبي انترناشيونال كابيتال» سمير الأنصاري «إن هذا الاستثمار يؤكد من جديد استراتيجيتنا في اختيار أبرز الشركات العاملة في مجموعة متنوعة من القطاعات الحيوية، إلى جانب تركيزنا المتزايد على منطقة آسيا كمحرك رئيس لعمليات النمو خلال عام 2008 وما بعده».

 

واعتبر «هذا الاستحواذ خطوة مهمة في مسيرة تطور قسم الاستثمار في الأسواق النامية التابع لشركتنا، حيث يبرز قدراتنا الكبيرة على العمل في أسواق الدمج والاستحواذ التي تتطلب إمكانات خاصة». 

 

وأوضح المؤسس والرئيس التنفيذي في «مجموعة ترو» باتريك وي أن «استثمار دبي انترناشيونال كابيتال في «مجموعة ترو» سيسهم في تعزيز عمليات المجموعة في منطقة جنوب شرق آسيا وشبه القارة الهندية والشرق الأوسط».

 

وأضاف: «مع وجود المجموعة في أربع دول حالياً هي سنغافورة وماليزيا وتايوان وتايلاند، وشبكة مراكزها الـ 17 التي تغطي مساحة تزيد على 500 ألف قدم مربعة، فإن هذا التعاون يزيد من فرص توسيع عملياتنا لتشمل 100 مركز تغطي العديد من الدول خلال السنوات الخمس المقبلة».

طباعة