«إسكان زايد» يوافق على 1000 منحة - الإمارات اليوم

«إسكان زايد» يوافق على 1000 منحة


يعلن اليوم برنامج الشيخ زايد للإسكان عن 1000 موافقة مبدئية لطلبات المنح، استكمالا لاستراتجية توفير المسكن الملائم لكل مواطن على أرض الدولة.

 

ويأتي إعلان هذه الأسماء موافقة مبدئية، لدخول هذه الطلبات لجنة الدراسة التي تقرر أحقية المرشحين في الحصول على مسكن، وفقا لتطابق بياناتهم مع ما قدموه من معلومات عند تقديم الطلب.


وقال مساعد المدير العام للشؤون المالية والإدارية والتخطيط محمد عبدالعزيز جاسم «إن هذه الدفعة منفصلة تماما عن مشروع الـ 40ألف مسكن، حيث تعدّ خاصة بميزانية البرنامج التي تم مضاعفتها بتوجيهات من صاحب السموّ الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، دعما للبرنامج، وحرصا على توفير الحياة الكريمة للمواطنين في أسرع وقت ممكن، وبأفضل صورة ممكنة».


وأضاف أن «مستحقي هذه الدفعة هم فئة ذوي الدخل المحدود الذي لا يزيد على عشرة آلاف درهم، وتقدم لهم المنحة غير مستردة كل على حسب حالته».


وأشار إلى أن «على المستفيدين من هذه الدفعة، استكمال أوراقهم المطلوبة في الوقت المحدد، حتى يتسنى لهم الاستفادة من المنحة المخصصة لهم، إذ ستوزع هذه المجموعة على مراحل لاستكمال أوراقهم، ومنها صورة خلاصة القيد وشهادة الراتب، وشهادة بالأملاك للزوج والزوجة من الجهات المختصة، كل حسب إمارته، بالإضافة إلى شهادة بعدم الاستفادة من جهات مشابهة في كل إمارة، ويمكن تسليم هذه المستندات، من خلال الموقع الالكتروني للبرنامج أو أي من مكاتب بريد الإمارات أو الحضور إلى مقر البرنامج».  
 
طباعة