«بن عويضة» تطلق شركة وساطة مالية

 
أعلنت مجموعة بن عويضة الإماراتية وشركة «إي سي إف» الألمانية عن إطلاق شركة للوساطة المالية تحمل اسم «الوسيط العربي الألماني الدولي» للعمل في الأسواق المالية بالدولة، بهدف ضخ المزيد من الاستثمارات والأموال الألمانية والأوروبية والمحلية في الأسواق المالية المحلية وتقديم خدمات متطورة للعملاء المستثمرين المحليين والأوروبيين.
 
وحصلت شركة «الوسيط العربي الألماني الدولي» مؤخراً على ترخيص هيئة الأوراق المالية والسلع وسوقي أبوظبي للأوراق المالية ودبي المالي، تمهيدا لبدء نشاط التداولات في الأسواق المالية بالدولة خلال الأيام القليلة المقبلة.
 
وقال المدير التنفيذي لشركة الوسيط العربي الألماني الدولي، حسام عليلو: «نحن ندرك وجود أكثر من 100 شركة وساطة عاملة في الأسواق المالية المحلية في الوقت الراهن، لكننا نملك نظرة في الشراكة الإماراتية الألمانية، حيث ستكون شركة الوسيط العربي الألماني الدولي بوابة سهلة وسريعة لرؤوس الأموال الألمانية الأوروبية والمستثمرين الأوروبيين للدخول إلى الأسواق المالية بالإمارات».
 
وأضاف أن «الشركة ستركز على استقطاب مستثمرين من أوروبا وآسيا وضخ أموال أوروبية وآسيوية في أسواق المال المحلية إلى جانب المستثمرين المحليين، وتشجيع الاستثمار في الإمارات من خلال تزويدهم بمعلومات كاملة عن الأسواق المالية بالدولة وتقديم خدمات مباشرة متطورة». 
  أ