ويـب ريـاضـي - الإمارات اليوم

ويـب ريـاضـي


سلب لاعب الجزيرة والمنتخب الوطني أحمد دادا أنظار متابعي مباراة الأبيض مع سورية في التصفيات الآسيوية المؤهلة الى مونديال جنوب افريقيا 2010 لكرة القدم بعد العرض النموذجي الذي ظهر عليه في اللقاء.

ولم ينل دادا إعجاب الإماراتيين وحسب، بل أثنى على أدائه الجمهور السوري الذي بدوره شم رائحة الخطورة من جهة منتخبنا اليمنى لسرعة انطلاقاته وجمالية كراته العرضية والبينية.

وتجاوزت نجومية دادا الحدود لتدفع رواد المنتديات السعودية الى المشاركة في ساحات الحوار المحلية عبر منتدى (كووورة إماراتية)، ليتساءلوا عن اللاعب الذي لم يبلغ 23 ربيعاً ، وقال المشارك السعودي المسمى بـ(العالمية صعبة 11):
 
«أود أن أسأل عن اللاعب الشاب المتميز أحمد المهري الشهير بـ(دادا)، وهل من الممكن أن توافق إدارة نادي الجزيرة على بيعه أو إعارته للعب في الدوري السعودي، فهو من اللاعبين المميزين الذين ينتظرهم مستقبل باهر».

وأجاب عضو المنتدى (أحلى خيماوي): «إذا احترف دادا في السعودية لمدة عام واحد فإنه لن يوفق، لانه غير معتاد على أجواء الدوري السعودي لا سيما أنه صغير السن وسيكون أمر ابتعاده عن الدوري الإماراتي صعباً».

وعلق (الحر الإماراتي): «إذا احترف دادا في السعودية أعتقد أن فريق النصر أكثر الأندية ملائمة له، لقرب أدائه من منظومة اللعب النصراوي»
 
الجمهور مشتاق لـ«فييرا الإمارات»
 تمنى أعضاء المنتديات الرياضية تعافي لاعب الخبرة الكبير عبد الرحيم جمعة من الإصابة وعودته سريعاً الى المستطيل الأخضر لإمتاع عشاق فنه الكروي خدمة للمنتخب الوطني والوحدة.

وذكر عضو «منتديات كووورة إماراتية» الذي يحمل الاسم الحركي (مارادونا الجديد ميسي) أن عبدالرحيم كان الغائب الأبرز عن الأبيض في المباراة الماضية أمام سورية بتصفيات كأس العالم.

وقال «مشتاقون لرؤية عبد الرحيم، فمنذ نهاية خليجي 18 ومساهمته الكبيرة في تحقيق اللقب، غاب مايسترو خط الوسط وضابط الإيقـاع الملقب بـ (فييرا الإمارات) عن الأنظار بسبب لعنة الإصابة،

وأعتقد أن المنتخب يفتقد لاعباً بحجمه قياساً بخبرته الدولية الحافلة بالمشاركات الخارجية، لذا آمل أن أسمع أخبار عودته القوية في صدر صفحات الصحف المحلية»

 

مطر  
 تغنى جمهور نادي الوحدة بنجمهم الكبير اسماعيل مطر بعد المعطيات الفنية الرائعة التي قدمها في مباراة المنتخب الوطني مع نظيره السوري في تصفيات كأس العالم، وتسجيله هدفاً عالمياً أعاد للأذهان تألقه في خليجي 18، وأكد أنصار الوحدة عبر منتدى (عنابي دوت كوم) تجديد ثقتهم بسمعة لانتشال الفريق من المركز الـ10 في الدوري برصيد 13 نقطة، لتكون مباراة الظفرة المقررة بعد غد الاثنين في الجولة الـ 16 بداية الطريق نحو استعادة بريق مطر باللون العنابي.  


سيجارة 
 وجه أعضاء منتديات (كووورة رياضية) دعوة الى رئيس اتحاد الكرة محمد خلفان الرميثي للتوقف عن التدخين أثناء المباريات، لا سيما أن كاميرات النقل التلفزيوني اصطادته أكثر من مرة خلال مباراة الأبيض وسورية الماضية والدخان يفوح من مكان جلوسه على منصة استاد العباسيين، معتبرين أن منصبه يحتم عليه الإبتعاد عن هذه العاده الضارة على الأقل من أمام الكاميرات، غير أن عضو المنتدى (زعيم المجرة) الذي يبدو من أشد المعجبين برئيس الكرة قال «الله يالرميثي ومعسل بحريني بعد».
  
منشآت 
 لم يستغرب عشاق الوصل أن يكون ناديهم ضمن الأندية الستة غير الجاهزة والملتزمة بشروط دوري المحترفين، قياساً بتأخر القدرات الإنشائية في النادي التي لا تتناسب وسمعة الإمبراطور (على حد تعبير أعضاء منتدى وصل الإمارات)، الذين أبدوا  استياءهم تجاه منشآت النادي، وتساءل المشارك (وصلاوي88):
 
«أليس من الغريب أن نشاهد أندية لا تملك ربع إنجازات الوصل ولديها مٌنشآت أفضل؟ لماذا تجري الأعمال الإنشائية في النادي كالسلحفاة؟ لماذا لا تكون الإدارة سبّاقة في إظهار النادي بأحسن صورة؟».
 

قهوة عربية
 البرازيلي أوليفيرا محترف فريق الوصل يتأمل في فنجان القهوة العربية أثناء مشاركته في حفل زفاف لاعب الإمبراطور السابق محمد ربيع..
 
ويبدو أن أوليفيرا الذي فضل ارتداء (الكندورة) أسوة برفاقه لاعبي الفريق، تلذذ بالقهوة العربية أكثر من البرازيلية. منتدى وصل الإماراتٌّ
 

 

طباعة