الشباب والزعيم في قمة تحديد المصير بدوري الطائرة

 تتجه الأنظار اليوم الى صالة الشيخ سعيد بن مكتوم بنادي الشباب التي تستضيف قمة من العيار الثقيل تجمع الجوراح مع الزعيم الساعة الخامسة الا ربعا مساء في افتتاح مباريات الجولة الـ 20 من الدوري الممتاز  للكرة الطائرة.
 
وفي نفس التوقيت يتقابل اتحاد كلباء مع بني ياس بملعب الاتحاد بينما يلعب حتا مع عجمان الساعة السابعة مساء بملعب حتا.

وتختتم مباريات الجولة غدا السبت بلقاء الرمس مع الوصل بملعب الرمس، وتأجلت مباراة النصر مع الاهلي بسبب مشاركة النصر في البطولة الخليجية المقامة حاليا في العاصمة البحرينية المنامة.

وتحظى مباراة الشباب والعين بالاهتمام الاكبر من كافة المراقبين وأنصار الفريقين، نظرا لأهميتها وحساسيتها وتأثير نتيجتها على تحديد هوية بطل الدوري هذا الموسم حيث اعتلى العين القمة قبل ثلاثة ايام عقب فوزه على الجزيرة 3/1 في المباراة

المؤجلة من الاسبوع 15 ورفع رصيده الى 45 نقطة متقدما على الشباب بطل الدور الاول بفارق نقطتين لكن العين لعب 18 مباراة بينما لعب الشباب 17 مباراة وتبقى للعين مواجهة واحدة امام عجمان بينما تبقى للشباب مباراتان امام عجمان وبني ياس.

وفي حالة فوز الشباب 3/صفر أو 3/1 يستعيد القمة بفارق نقطة واحدة عن العين وتزداد حظوظ الطائر الاخضر في الفوز باللقب الذي احتكره النصر في المواسم الخمسة الماضية، وفي حالة فوز الشباب 3/2 يتساوى الفريقان في رصيد النقاط وتبقى حظوظ الشباب هى الاقوى لأنه سيلعب مباراتين، بينما يلعب العين مباراة واحدة..

وفي حالة فوز العين 3/صفر أو 3/1 يتسع الفارق لصالحه الى خمس نقاط وهو ما يجعل الشباب مطالبا بالفوز في مباراتيه المتبقيتين للعودة للمنافسة وفي حالة فوز الزعيم 3/2 يتسع الفارق الى ثلاث نقاط وتبقى حظوظ الشباب هى الاقوى.
 
وكانت مباراة الدور الاول بين الفريقين التي اقيمت في صالة العين انتهت بفوز الشباب 3/1 وهو  ما يزيد من حراراة المنافسة اليوم حيث يسعى الشباب لتأكيد التفوق على العين الذي يحاول بدوره رد الدين للجوارح.