الأهلي والنجمة في «ديربي المنامة» - الإمارات اليوم

الأهلي والنجمة في «ديربي المنامة»

يلتقي الأهلي مع النجمة في لقاء القمة في ديربي العاصمة المنامة غدا السبت على استاد البحرين الوطني بالرفاع ضمن منافسات المرحلة الثالثة عشرة من الدوري البحريني لكرة القدم.

ويلتقي اليوم في افتتاح المرحلة، الاتحاد مع الرفاع الشرقي، والشباب مع المنامة، ويلعب السبت أيضا المحرق مع الحد، وتختتم المرحلة الأحد المقبل بمباراتي البسيتين مع البحرين، والرفاع مع الحالة.

وتبرز مباراة الديربي بين الأهلي الثاني برصيد 25 نقطة مع النجمة الحادي عشر برصيد تسع نقاط، ويأمل الأول في تقليص الفارق عن المحرق المتصدر (29 نقطة)،

بيد ان مهمته لن تكون سهلة، فالنجمة نجح في إعادة ترتيب أوراقه بقيادة مدربه الجديد البوسني سيناد كريسو الذي اسهم في قيادته إلى تحقيق تعادلين ثمينين في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي أمام النهضة العُماني خارج أرضه، وشباب الأردن الأردني حامل اللقب في المنامة. 

ويطمح كريسو إلى خطف النقاط الثلاث أمام فريقه السابق، وقيادة فريقه الجديد إلى منطقة الأمان، وهو سيعول على جهود محترفيه الفرنسي بنوا والتونسي أمجد الشاهوري وهدافه راشد جمال وجاسم المالود وعلي الشهيبي.
 
من جهته، يملك مدرب الأهلي البرتغالي زوران أوراقا رابحة متمثلة في التونسي حكيم بوملحة ومحمد طوق وعباس عياد ومحمود عبدالرحمن وحسين الشكر وعبدالله وحيد.
طباعة