جمعية الظفرة تطرح 70 سلعة بسعر التكلفة في «الغربية»

 
طرحت جمعية الظفرة التعاونية، أمس، 70 سلعة غذائية، بسعر التكلفة، منها مجموعة من السلع، سيتم بيعها بأقل من سعر التكلفة، في فروع الجمعية كافة، بالمنطقة الغربية. وقال رئيس مجلس إدارة الجمعية، محمد سلطان بن قران المنصوري، «إنها طرحت، أمس، 70 سلعة غذائية بسعر التكلفة، من بينها السمن، والسكر، والأرز، والزيت، والدواجن، والشاي، وحليب الاطفال، والحليب الطبيعي، والمعلبات الغذائية، والفول، إضافة إلى مجموعة من أغذية الاطفال».
 
منوهاً بأنه « سيتم بيع عدد من السلع الغذائية الاساسية بأقل من سعر التكلفة، على أن تتحمل الجمعية الفرق بين سعر الشراء، وسعر البيع، وذلك لضمان توفير السلع الاساسية بأسعار ميسرة لا ترهق الأسر والعائلات». وأوضح المنصوري أن «هذه الخطوة، تأتي تنفيذاً لقرار مجلس إدارة الجمعية السابق، بطرح جميع السلع الغذائية للجمهور بسعر التكلفة، وتخفيض أسعار البيع من أجل محاربة الغلاء، وتحقيق الاستقرار الاجتماعي،  للأسر محدودة الدخل في المنطقة الغربية ». 

ولفت إلى أن «قرار البيع سيشمل فروع جمعية الظفرة، في كل من مدينة زايد، وغياثي، والسلع، والمرفأ، وليوا، ومنطقة الدفاع والمرحلة الثانية سيتم البدء في تنفيذها فوراً، تمهيداً لطرحها في الجمعيات خلال الاسبوع المقبل، على أن تضم جميع مستلزمات الاطفال».