صفوف الشارقة تكتمل بعودة الرباعي الدولي

 
 

تكتمل اليوم الجمعة صفوف الفريق الاول لكرة القدم بنادي الشارقة بعودة الرباعي الدولي لتدريبات الفريق استعدادا لمباراته المهمة امام الشعب مساء الاثنين المقبل في الجولة الـ 16 لدوري الدرجة الاولى.

وكانت صفوف الشارقة قد شهدت غياب فايز جمعة مع المنتخب الاول، وطلال حمد مع المنتخب الاولمبي، ومسعود شجاعي وقصي منير مع منتخبي ايران والعراق، لارتباطهم بالجولة الثانية من الدور الثالث لتصفيات آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم .2010 ويركز الجهاز الفني للشارقة بقيادة التونسي وجدي الصيد مدرب الفريق على الجانب النفسي في تجهيز اللاعبين لديربي الامارة الباسمة بعد ان اطمأن على الجانبين الفني والبدني خلال فترة توقف الدوري لمدة أسبوعين.


وقرر مجلس ادارة النادي فتح ابواب النادي بالمجان امام جماهير الفريقين تطبيقا لمبدأ المعاملة بالمثل حيث كانت ادارة الشعب قد فتحت ابواب النادي للجمهور بالمجان في لقاء الدور الاول الذي اقيم بملعب الشعب وانتهى بفوز الشارقة بهدفين نظيفين.


وتأتي الخطوة تأكيدا على العلاقات الطيبة التي تجمع الجارين، وتم الاستقرار على تخصيص مدرجات الدرجة الاولى شمال المقصورة لجمهور الشعب وكذلك مدرجات الدرجة الثانية في نفس الجهة، على ان تخصص بقية المدرجات للجماهير الشرقاوية.


وكان الجهاز الفني للشارقة قد اجرى تعديلا على موعد مران الفريق وتم تأخيره الى الساعة السادسة والنصف مساء بسبب ارتفاع درجة حراراة الطقس بالاضافة الى ان المباراة ستقام في الفترة المسائية.


وبات في حكم المؤكد استمرار غياب المدافع موسى حطب عن تشكيلة الفريق في مواجهة الشعب بسبب الاصابة حيث لم يتمكن اللاعب من العودة الى تدريبات الفريق بعد ان خضع لبرنامج علاجي مكثف خلال الفترة الماضية، وكان حطب قد غاب عن الفريق في مباراتيه امام الوحدة وحتا بعد تعرضه للاصابة في مباراة الوصل في نصف نهائي كأس رئيس الدولة.


وعقد الجهاز الفني العديد من الاجتماعات مع اللاعبين لتأهيلهم نفسيا لمواجهة الشعب التي تحظى بحسابات خاصة لدى النحل الابيض نظرا لحساسية المواجهة بين الجارين، بالاضافة الى ان المواجهة القادمة تنال قسطا كبيرا من الاهتمام بين الجانبين لأهميتها في تحديد شكل سباق المنافسة على اللقب هذا الموسم، حيث يدخل الشارقة والشعب دائرة المنافسة بقوة على اللقب الثمين مع الشباب والجزيرة والاهلي.