فجر إبراهيم: كنا الأخطر والأكثر فاعلية

 

اكد مدرب المنتخب السوري فجر ابراهيم، ان منتخب بلاده لعب بشكل افضل من المنتخب الاماراتي، وأن الفوز كان قريبا من اقدام اللاعبين لولا عدم التوفيق وإهدار الفرص السهلة التي لاحت امامهم.


وأشار ابراهيم إلى ان المنتخب السوري كان في حاجة الى خوض مباراة ودية، قبل مواجهة المنتخب الاماراتي، لكن مشاركات الاندية السورية في المسابقات الخارجية حالت دون ذلك. وعبر عن حزنه لفقدان نقطتين من مواجهة الامس، وقال إن سورية لعبت مباراة جيدة، وكانت افضل من ناحية الانضباط والفاعلية الهجومية من المنتخب الاماراتي.


وأوضح «الامارات سيطر على الكرة اكثر منا، لكننا كنا الاخطر والاكثر فاعلية عكس المنتخب الاماراتي الذي اهتم باللعب العرضي ولم يشكل خطورة كبيرة على مرمانا».


ودافع المدرب السوري عن التبديلات التي اجراها وخطة اللعب التي طبقها الفريق، وقال إن مواصلة الضغط على المنتخب الامارتي وإضافة المزيد من الاهداف كان امرا صعبا.


وأشار الى ان فرص المنتخب السوري في التأهل الى المرحلة الأخيرة لا تزال باقية وأن الفرصة متساوية بين المنتخبات الاربعة. وقال انه حذر لاعبيه من تحركات اسماعيل مطر وإن الهدف الذي سجله المنتخب الاماراتي جاء من اخطاء دفاعية اهمهما عدم فرض رقابة لصيقة على اسماعيل مطر.